وجهات

إليكم أهم الوجهات الأوروبية هذا الصيف

بدأ فصل الصيف الموسم الذي نبدأ فيه باستكشاف الوجهات السياحية الجديدة من المدن القديمة والمواقع الطبيعية الساحرة في القارة الأوروبيةالتي تتمتع بطقس رائع.

وتعد الوجهات الأوروبية التي تحتضن سواحلاً مذهلة وتضمّ مدناً عريقة تزخر بالأنشطة العائلية المناسبة لجميع الميزانيات من الوجهات الأكثر شعبية هذا الصيف لمن يتطلع للسفر وقضاء إجازات قصيرة لا تنسى.

وإليكم إختيار الخطوط الجوية البريطانية أفضل الوجهات الأوروبية الرائجة في أوساط السياح لقضاء إجازات مميزة في هذا الصيف:

كورسيكا، فرنسا

توفر المناظر الطبيعية الخلابة المذهلة في كورسيكا وبلداتها الساحلية الأنيقة وشواطئها المتعددة فرصة مميزة لقضاء عطلات لا تُنسى بالنسبة للعائلات التي تنشد قضاء عطلة صيفية هادئة في مكان جميل وهادئ. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من دبي وأبوظبي إلى مطار فيجاري في جنوب جزيرة كورسيكا عبر رحلات الربط من مطار ’هيثرو‘ في لندن للاستمتاع بقضاء إجازة صيفية هادئة مليئة بالمرح لمدة أسبوع.

كرواتيا

علاوةً على مواقع التصوير الشهيرة للمسلسل المعروف ’جيم أوف ثرونز‘، تقدّم كرواتيا الكثير من التجارب السياحية المميزة التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة. حيث يمكن زيارة حديقة كركا الوطنية ومشاهدة الشلالات السبعة المذهلة وشاهقة الارتفاع، أو الانطلاق في رحلة سيراً على الأقدام للتعرف على المعالم التاريخية في قرية موتوفون. كما يتيح المطبخ الكرواتي الكثير من الخيارات المتميزة أمام عشاق الطعام نظراً لتنوعه وتقديمه للمأكولات الفريدة بحسب كل منطقة، إلى جانب تأثره بأساليب الطهو المجرية والنمساوية والتركية. بالإضافة إلى فرصةٍ فريدة للتجول عبر أرجاء وأنحاء مدينة سبليت التي تعد موطناً للقصر الفخم الخاص بالإمبراطور الروماني دقلديانوس والذي يعود تاريخه إلى أكثر من 1700 عاماً، وعدد من المقاهي والمطاعم التي يزخر بها هذا الموقع الأثري.

غرونوبل، فرنسا

كما قال الكاتب الشهير ستندهل عندما وصف مسقط رأسه: “في نهاية كل شارع، هناك جبل”. فليس من المستغرب أن توفر مدينة غرونوبل للمسافرين من عشاق التجول سيراً على الأقدام تجارباً مذهلة من مسارات المشي لمسافات طويلة. كما تزخر المدينة بالعديد من الأنشطة الخارجية والمهرجانات التي تضمن استمتاع جميع أفراد العائلة أياً كان المسار الذي يختارونه.

بوليا، إيطاليا

توفر بوليا عدداً لا يحصى من الأنشطة العائلية، ما يجعلها واحدة من الوجهات السياحية العائلية المفضلة للسفر في عام 2018. حيث تقدم هذه الوجهة التي تقع في جنوب إيطاليا الكثير من الأسباب التي تحث المقيمين في الإمارات على زيارتها، بدءاً من تجربة رحلات السفاري في حديقة سفاري فاسانو الترفيهية الشهيرة، ومنازل القصص الخيالية التي تحيط بالمنطقة الجبلية الوسطى في وادي إيتريا، وصولاً إلى الشواطئ الرملية والخلجان الضحلة وتجارب الغطس المشوقة من أماكن مرتفعة.

ألميريا، إسبانيا

تتميز ألميريا بسواحلها المتلألئة والطعام اللذيذ والطقس الرائع على مدار العام، وتوفر هذه المدينة ملاذاً طبيعياً أصيلاً بالنسبة للعائلات التي تتطلع إلى التعرف على الثقافة الإسبانية الأصيلة. وبفضل المساحات الواسعة غير المزدحمة من الشواطئ والمنتجعات العائلية التي تناسب جميع الميزانيات، فضلاً عن الكثير من الرياضات المائية، ومقاهي الوجبات الإسبانية الخفيفة، والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق، يمكن وصف هذه الوجهة الساحلية بالمكان الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى قضاء إجازة هادئة والاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock