وجهات

أفضل وجهات السياحة في أوروبا لعام 2016

في كل عام تقول لونلي بلانيت بالكشف عن قائمتها التي تضم 10 مدن سياحية أوروبية مذهلة هي الافضل والتي ينبغي أن تكون في قائمة المسافرين، وفي عام 2016 ضمت القائمة العديد من المدن التي برزت من خلال معالمها البارزة أو جودة الطعام او اطلالاتها الرائعة.

إليكم قائمة الـ 10 وجهات الأفضل في أوروبا لعام 2016:

1- بيلوبونيز، اليونان

Peloponnese

تعود شبه جزيرة بيلوبونيز إلى عصور ما قبل التاريخ ويمكن للمسافرين لها اكتشاف المناظر الخلابة والجبال الوعرة في البلد الغارق في الأساطير.

2- آرهوس، الدنمارك

تعد مديمة آرهوس ثاني أكبر مدينة في الدنمارك، وهي على الساحل الشرقي لشبه جزيرة جوتلاند، وتتميز بمزيج من الحداثة و العراقة التاريخية.

3- البندقية، إيطاليا

صنفت على انها واحدة من المدن زيارة في أوروبا بفضل طابعها الفريد في التنقل بواسطة الجندول، وإطلالاتها الرائعة.

4- دوردونيي، فرنسا

يقدم الأقليم الفرنسي الشهير الأطعمة الغنية مع التاريخ العريق كما ان المنطقة الريفية تزخر بالقصور والقرى الخلابة.

5- لفيف، أوكرانيا

جائت مدينة لفيف الأوكرانية في المركز الخامس بفضل تميز شوارعها وممراتها المرصوفة بالحصى والمقاهي المنتشرة في المدينة ذات الطابع العتيق.

6- وارويكشاير، إنجلترا

مسقط رأس الكاتب البريطاني الشهير شكسبير، كما أنها تشتهر بفضل هندستها المعمارية الغنية في العصور الوسطى.

7- إكستريمادورا، أسبانيا

تعتبر إكستريمادورا كنز من العصور الوسطى الذي يقع في قلب إسبانيا القديمة، وتتميز المدينة بالتنوع حيث أنها تضم الآثار الرومانية المذهلة، والحياة البرية من الطيور و الغزلان.

8- الساحل الشرقي تينيريفي، جزر الكناري

تعد جزر الكناري واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم، بفضل شواطئها الجميلة ومناظرها الجبلية الخلابة، وقراها الصغيرة ذات الألوات الملونة والمبهجة.

9- تيكسل، هولندا

جزيرة تيكسيل في هولندا هي ملاذا لعشاق الشاطئ من جميع أنحاء العالم، مع 7 قرى ممتدة على 18 ميلاً من الساحل الرملي الذي ينعم بثروة من المحميات الطبيعية الوفيرة والحياة البرية.

10- دالماسيا الشمالية، كرواتيا

دالماسيا الشمالية لإي كرواتيا تشمل جميع المعالم الثقافية للسفر الأدرياتيكي جنبا إلى جنب مع الطبيعة البكر المذهلة في أوروبا.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons