سفر وسياحةوجهات

كران مونتانا السويسرية.. الأجمل في كل الفصول

تقع كران مونتانا في قلب جبال الألب السويسرية وتتمتع بمشهد بانورامي خلاب يمتد بعرض 200 كم، وهي مشهورة بهوائها النقي ومناخها المثالي في الصيف أو في الشتاء حيث تكتسي باللون الأبيض لتكون وجهة تزلج راقية لا تشبه أي مكان آخر.

كران مونتانا هي المقصد السياحي الأشهر في جبال الألب منذ عام 1893. تتمتع بالهدوء والأمان إضافة إلى التنوع، كما تقدم مجموعة من أفضل الفنادق إلى جانب تشكيلة واسعة من المطاعم والعروض المشوقة طوال العام.

الإستمتاع برياضة المشي أو التنزهة بواسطة الدراجة الهوائية بين آلاف الزهور البرية متعه لا تضاهيها متعة في ظلال الغابة المنعشة.

كران مونتانا، مقصداً عائلياً لا مثيل له مع المساحات الواسعة للعب والاسترخاء إضافة إلى روعة المناظر الخلابة في جبال الألب الرائعة.

تزخر هذه المدينة الجبلية بالفنادق الراقية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والأطباق التقليدية المعدّة من قبل أشهر الطهاة، مما يجعل من كران مونتانا وجهة مثالية تناسب كافة الأذواق، مع مجموعة لا مثيل لها من المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أصبح المنتجع قبلة لمحبّي الجولف، حيث يقصده عشّاق هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم، كما تعدّ موطناً لأحد أشهر أندية الجولف، نادي “كران-سور-سيير”.

كما توصف كران مونتانا بأنها “جنّة التسوق في جبال الألب السويسرية”، مع أكثر من 190 متجر وبوتيك تقدم أشهر العلامات التجارية الفاخرة إلى جانب أفضل ما يمكن أن تقدمه سويسرا من الساعات السويسرية والمعدات الرياضية والشوكولاته.

Crans-Montana2 Crans-Montana3 Crans-Montana4 Crans-Montana6


الوسوم

هلا الجريّد

هلا بنت ناصر بن جرّيد ، سعودية وعايشة في دبي أحب السفر وأحب الكتابة عن السياحة، بديت في التدوين في عام 2010

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons