سفر وسياحةوجهات

سويسرا .. بلد الأنشطة الرائعة والطبيعة الخلابة الآسرة للقلوب

في موسم الصيف وفي كل المواسم تعتبر سويسرا واحدة من  أجمل البلدان في العالم التي يمكن للمسافر ان يقصدها ليقضي فيها أوقات ممتعة وذكريات تبقى للأبد.

مقومات جمالية ساحرة

وتمتلك سويسرا مقومات جمالية وطبيعة ساحرة تأسر قلوب زائريها فهي تتمتع  بطبيعة غنية متنوعة  بين الجبال الشامخة المكسوة قممها بالثلوج و المروج الخضراء والشلالات المتدفقة والبحيرات الصافية التي تبهج النفس.

ومن جانب آخر فسويسرا بلد الرفاهية تضم العديد من المعالم والقلاع التاريخية بل تمتلك كل الوسائل والمرافق السياحية والترفيهية والمسارات المذهلة للتنزه سيراً على الأقدام أوقيادة الدراجات الجبلية أو ركوب التلفريك او عربات الخيول والعديد من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها جعل رحلكم لا تُنسى.

سهولة المواصلات

والمواصلات في سويسرا يضرب بها المثل في الدقة بالمواعيد حتى أن هناك مقولة شهيرة تشير إلى أن المرء يمكنه أن يضبط ساعته على موعد القطار، حيث يمكن التنقل بين مدنها وبلداتها بمنتهى السهولة عبر بطاقات سويس باس المتوفرة عند وكالات السفر المحلية أو في محطات القطارات في سويسرا.

ومن أجل ذلك ننصحكم بزيارة هذا البلد الأوروبي الراقي، والاستمتاع بالتنوع الفني والثقافي والعادات المفعمة بالحيوية في مدنها وبلداتها الساحرة بإطلالاتها الطبيعية الرائعة.

كما يمكنكم مشاهدة فيديوهات رحلة سويسرا لمدونة وين – هلا الجريّد عبر هذا الرابط:

www.youtube.com/user/HalaAljurayed/videos


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons