شهدت مدينة دبي هذا الصيف افتتاح العديد من الوجهات والأماكن السياحية المذهية التي أضافت المزيد إلى المدينة النابضة بالحياة.

دعونا نطلعكم في موضوعنا اليوم على 5 وجهات ترفيهية تم افتتاحها خلال الشهرين الماضيين لا تفوتوا زيارتها:

أوبرا دبي

أصبح عشاق الفنون والثقافة على موعد مع وجهة الفن الراقي “أوبرا دبي “، في ويط دبي والتي تمنحهم الفرصة لقضاء أجمل الأوقات مع المسرحيات العالمية والعروض الموسيقية الرائعة والعديد من الفعاليات المميزة.

img-worlds-of-adventure

آي إم جي – عالم من المغامرات

تعتبر آي إم جي – عالم من المغامرات في دبي لاند المدينة الترفيهية المغطاة الأكبر في العالم حيث تضم العديد من الألعاب المذهلة وشاشات سينمائية عملاقة لعرض أفلام مارفل بالإضافة إلى العروض الحية.

وتشمل المدينة الجديدة على مناطق عديدة مثل منطقة مارفل المخصص لكافة شخصيات مارفل ومنطقة آي إم جي الوادي الضائع ومنطقة كارتون نت ورك في حين تزخر المدينة بالمقاهي والمطاعم والمتاجر.

the-green-planet-citywalk

ذا جرين بلانت

أوقات رائعة سيمضيها عشاق الطبيعة في ذا جرين بلانيت في السيتي ووك والذي هو بمثابة قطعة من الأمازون على أرض دبي مع وجود أكبر شجرة داخلية من صنع إنسان وأطثر من 3000 نوع من الكائنات الحية في بيئة خضراء طبيعية وخلابة بصحبة الشلالات المتدفقة.

the-outlet-village

ذا أوتلت فيليدج

أصبحت ذا أوتلت فيليدج الواقعة في جبل علي حديث الناس في مدينة دبي فهي أول قرية من نوعها في المنطقة حيث بنيت على طراز القرى الايطالية العتيقة من القرون الوسطى.

عدا عن كون التجول فيها متعة فهي تقدم أفضل وأرقى العلامات التجارية مع عروض التخفيض على مدار العام.

last-exit

لاست إكست

أما محبي تجربة الطعام  الذي يقدم في الشاحنات المتنقلة فلا شك أن لاست إكست ترضي ذائقتهم فهي الوجهة الدائمة لشاحنات الطعام الفاخر الأولى من نوعها، وتقع في آخر مخرد بطريق الشيخ زايد المتجه إلى العاصمة أبوظبي.