وجهات

تعرفوا على أكثر الأماكن سحراً في إيرلندا لقضاء عطلة الشتاء

كشفت هيئة السياحة الأيرلندية النقاب عن بعض أفضل الوجهات السياحية وأكثرها سحراً هذا الموسم في ظلّ الأجواء الاستثنائية خلال أشهر الشتاء الباردة التي توفر مجموعةً من الأنشطة والفعاليات الرائعة في أرجاء هذه البلاد الجميلة.

وتقدّم أيرلندا الكثير من العروض المتميزة التي سترضي بلا شك جميع هواة السفر خلال الموسم البارد، من احتفالات العام الجديد الرائعة إلى علاجات السبا الفريدة ورحلات القطار الفاخرة.

دعوة لاستكشاف عروض منتجع وسبا ’غالغورم‘ الراقي في الهواء الطلق

توفر أيرلندا الشمالية باقةً متميزة من الجلسات العلاجية الفاخرة والفريدة، التي توفر للزوار فرصة الاستمتاع بالسكينة والهدوء بعيداً عن الصخب والضجيج. لا يبعد منتجع وسبا ’غالغورم‘ سوى 30 دقيقة عن بلفاست وسط الحدائق الخلابة الممتدّة على مساحة 163 فداناً، كما افتتح المنتجع الراقي مؤخراً قرية ’ثيرمال فيليج‘ الجديدة لتقنيات الاسترخاء بالحرارة والتي تعتبر الأولى من نوعها في أيرلندا. كما تدعوكم الوجهة المذهلة للاستمتاع بحمام بخار فريد في ’سلتيك ساونا‘.

تجربة بيلموند الفاخرة

أعلن قطار ’بيلموند جراند هيبرنيان‘، الذي يعتبر قطار النوم الفاخر الأول الذي يجول في أرجاء جزيرة أيرلندا، عن بداية عصر جديد لرحلات القطار الفاخرة. ويستطيع الضيوف اليوم الحجز لرحلة تدوم ست ليال لعام 2017 وتمتدّ على مسافة 2217 كيلومتراً، حيث سيسافرون أولاً من دبلن إلى كورك ليزوروا معمل تقطير جيمسون، تليها زيارةً خاصة إلى قلعة بلارني وتقبيل حجر بلارني لينالوا‏ حسب الاعتقاد السائد موهبة الكلام البليغ والمنمق، قبل أن يفتح المعلم السياحي أبوابه أمام العامة. يتجه القطار بعد ذلك نحو الغرب إلى كيلارني وحديقتها الوطنية للقيام بجولةٍ لا تنسى على متن القارب في بحيرة ’لو لين‘ المذهلة. وبعد أن يتابع القطار مسيره نحو الشمال، يحين موعد الجولة المميزة سيراً على الأقدام لزيارة معالم غالواي مدينة الإبداع، تليها فرصةٌ لقضاء يومٍ كامل في قلعة آشفورد لتناول الغداء والتنزه في أرجاء المعلم الأثري المذهل.
ثمّ يسافر قطار ’بيلموند جراند هيبرنيان‘، ذو العربات الأنيقة الملونة بالأزرق الليلكي، إلى مدينة بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية لزيارة الوجهة التي تحتضن تجربة تايتانيك الحائزة على العديد من الجوائز، ويعود القطار فيما بعد جنوباً إلى ميناء الفايكنج في وترفورد لزيارة مصنع الكريستال ’هاوس أوف وترفورد‘ ومنزل ’كرامور هاوس‘ الخاصّ بعائلة وترفورد، وتنتهي الرحلة أخيراً في دبلن.

التسوق في مول ’براون توماس‘

تعتبر زيارة مول ’براون توماس‘ فرصةً لا تفوت، سواءً للراغبين في شراء الهدية الأمثل لأحبائهم، أو للذين يرغبون بالتسوق في أحد أفضل المجمعات التجارية حول العالم في أيرلندا. ويضمّ المركز التجاري أرقى المتاجر في البلاد مع أربعة مواقع مختلفة في أرجاء أيرلندا تنضح جميعها بالعراقة الأيرلندية والفرادة. كما يحتضن أكثر من 20 علامة تجارية، تمّ اختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم وتصميها بشكلٍ خاصّ بما يلائم أذواق العملاء وأنماط حياتهم. ويحرص المركز التجاري الرائد على توفير أفضل العلامات التجارية الأيرلندية والعالمية بما فيها الأزياء النسائية والرجالية ومنتجات العناية بالجمال والأدوات المنزلية لتلبية جميع الأذواق والاحتياجات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons