وجهات

3 وجهات سفر أوروبية هي الأبرز خلال فصل الخريف

مع انتهاء فصل الصيف مبشراً بقدوم الخريف، حددت شركة الخطوط الجوية البريطانية أبرز الوجهات الرائدة لقضاء العطلات الموسمية. ومن القرى والبلدات الأوروبية الساحرة، إلى أكبر المدن وأكثرها ازدحاماً وحيويةً، أعلنت الشركة البريطانية الرائدة عن إطلاقها لموسم تخفيضات نهاية فصل الصيف مع باقة واسعة من الأسعار الخاصة التي تهدف لتمكين المسافرين من خوض تجربة خريفية لا تنسى في بعض من أجمل مناطق العالم وأكثرها سحراً.

وبفضل شبكتها العالمية التي تتكون من 200 وجهة مختلفة، يمكن للمسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية البريطانية المنطلقة من دولة الإمارات العربية المتحدة اختيار أي واحدة من الدرجات الأربع لمقصورات الركاب خلال فترة التخفيضات عند قيامهم بحجز تذاكرهم خلال الفترة الممتدة بين 12 سبتمبر و1 أكتوبر، وذلك للرحلات الجوية التي تسيرها الشركة حتى تاريخ 31 مارس 2018.

وسواء كنتم تفضلون الاسترخاء أثناء مشاهدة غروب الشمس الساحر أو الاستمتاع بألوان الخريف في بعض من أشهر مدن العالم، يقدم لكم فريق خبراء السفر في شركة الخطوط الجوية البريطانية مجموعةً من النصائح حول المكان الأمثل لمشاهدة أولى بشائر فصل الخريف.

لندن

استمتعوا بمشاهدة أولى لحظات الخريف الممزوجة بسحر العاصمة البريطانية لحظة وصولكم إلى مطار ’هيثرو‘، موطن شركة الخطوط الجوية البريطانية. ومع استعداد المدينة لاستضافة واحدة من أكبر فعاليات الأزياء خلال الموسم -أسبوع لندن للموضة – ووجود العديد من الأماكن المفتوحة والمتاحة أمام الزوار والسكان للاستمتاع بنسمات الهواء الخريفية العليلة، تتوفر العديد من المواقع المثالية التي في هذه المدينة الساحرة لتوديع فصل الصيف بالطريقة الأمثل. وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من وسط مدينة لندن، يمكنكم مشاهدة أوراق الأشجار الشاهقة البالغ عددها 4000 شجرة تتحول إلى اللون الأصفر الذهبي أثناء خوضكم لرحلة ممتعة في أرجاء المساحات الخضراء العصرية المذهلة الممتدة على مساحة 350 فداناً في متنزه ’هايد بارك‘.

وفي حال كنتم ترغبون بالخروج من المدينة لخوض تجربة أنيقة ومتميزة، يمكنكم الهروب من صخب المدينة إلى أجمل المقاصد الريفية التي تعج بالمشاهير من أمثال ’سوهو فارمهاوس‘ و’بابنتون هاوس‘ ولايموود هوتيل‘ و’ذا نيد‘. أما في حال كنتم راغبين بالمزيد من الهدوء والألوان الخريفية الساحرة، يمكنكم الذهاب في رحلة رائعة إلى منطقة ’كوتسوولدز‘ أو ’فوياج‘ أو منطقة البحيرات للاسترخاء بين التلال والاستمتاع بالنسمات الخريفية اللطيفة بعيداً عن الصخب والازدحام.

إيطاليا

سواء في ميلانو أم روما أم لومبارديا أم توسكانا، تتزين إيطاليا بإطلالات مميزة من الألوان خلال فصل الخريف. ويمكن للسياح استكشاف مزيج من الكنوز والآثار والمعالم القديمة أو الحديثة في بعض من أكثر المدن رومانسيةً حول العالم – من المواقع التاريخية في روما إلى المتاجر الأنيقة في ميلانو. وفي حال كنتم راغبين بزيارة الريف الإيطالي الجميل، يمكنكم الاستمتاع بدرجات الحرارة الدافئة والأسعار المنخفضة التي توفرها مهرجانات المأكولات والعنب التي تقام في مئات المدن حول إيطاليا.

وعلاوةً على ذلك، يمكنكم الذهاب في رحلات المشي في منطقة ’سينك تير‘ (المدن الخمس) ورحلات الطريق إلى إقليم توسكانا ومشاهدة المعالم الكلاسيكية على طول ساحل ’أمالفي‘ والسباحة في مياه المتوسط التي تبقى دافئة في الأشهر الباردة والتنزه في أرجاء الحدائق العامة – من حديقة ’جيارديني بوبليسي‘ (الحديقة العامة) في ميلانو إلى حدائق ’فيلا بارديني‘ في فلورنسا و’فيلا سيليمونتانا‘ التي تبعد مسافةً قصيرةً عن مدرج ’الكولوسيوم‘ الشهير في مدينة روما.

ألمانيا

تعتبر ألمانيا الواقعة في قلب القارة العجوز المكان المثالي لمشاهدة تحول الفصول وتبدلها. وباعتبارها الوجهة المفضلة للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط، تمتلك ألمانيا الكثير في جعبتها – من المدن العالمية النابضة بالحياة والقلاع الساحرة والأرياف الخلابة وأكثر من 100 متنزه وطني.

وتعتبر ميونخ واحدةً من المدن الجديرة بالزيارة خلال رحلتكم عبر إقليم بافاريا التي تحمل طابعاً ثقافياً غنياً بحق. وإلى جانب كونها موطن مهرجان أكتوبر ذو الشهرة العالمية، تحتضن مختلف مناطق إقليم بافاريا (المعروف أيضاً باسم فرانكونيا) العديد من الاحتفالات خلال فصل الخريف، حيث يمكنكم التجول عبر المدن والبلدات التقليدية الجميلة وزيارة المواقع التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى في نورمبيرغ وبامبيرغ.

أو يمكنكم زيارة الغابة السوداء في المنطقة الجنوبية الغربية التي تتميز بتضاريسها الجبلية لخوض تجربة مميزة في قلب الغابات دائمة الخضرة – المصدر الوافر الذي استقى منه الأخوين جريم إلهام الحكايات والأساطير الشعبية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons