وجهات

آيرلندا .. ملاذ مفضل للعشاق !

هاقد اقترب يوم العشاق، بضعة أيام وتجدونه يطرق بابكم فإذا كنتم تبحثون عن وسيلة جديدة لتعبروا عن مشاعركم للحبيب بعيداً عن الطرق التقليدية كتقديم الأزهار، الشوكولا والشموع المضاءة فإذاً عليكم أن تكونوا مبتكرين.

خططوا لقضاء استراحة رومانسية لا تنسى حيث يجتمع الحب والجمال في مكان واحد.. ايرلندا

المكان الذي يتيح لكم خوض تجربة مميزة بمنتجعات قلاع الدلال الفاخرة والتمتع بالطبيعة الرائعة وتمضية أجمل الأوقات مع من تحبون.

دلّلوا أحبائكم بطريقة مميزة

هل تفكر بالقلاع الفاخرة والمنتجعات الصحية؟ إذا يمكنك الإقامة في قلعة أشفورد التي تقع على ضفاف نهر كونغ والمطلّة على الغابات والبحيرات المذهلة، يذكر أن أشفورد نالت جائزة أفضل فندق سبا في أيرلندا 2017 ” وذلك في جوائز سبا وورلد السنوية الثالثة، حيث يتميز المنتجع الصحي الخاص بالقلعة بحمام تقليدي، غرفة بخار، منطقة خاصة للسيدت للعناية بجمال الأظافر وجناح خاص للإسترخاء و5 غرف تقدم مختلف أنواع المعالجات الأساسية لتبقيك مرتاحاً مستمتعاً وسعيداً بعطلتك فضلا عن وجود غرف خاصة بالأزواج، حيث يمكن للضيوف التمتع بمجموعة واسعة من العلاجات المدللة.

كونوا عصافير الحب بكل ماتحمل الكلمة من معنى

أنت والشريك والطريق المفتوحة أمامكم فقط! حيث تجدون الطبيعة بأبهى حللها الخضراء، والشواطئ الساحرة والإطلالات الرائعة التي تحبس الأنظار فضلا عن البحيرات الهادئة والمنحدرات الشاهقة
كثيرة هي النشاطات التي يمكنكم القيام بها في الجزيرة وحتى أبسطها كرحلة عادية على الطريق تعتبر طريقة رائعة للاستمتاع بالمناظر الساحرة.

متعة لا مثيل لها تحملها أمواج ايرلندا

على امتداد الساحل الايرلندي حيث تتحطم أمواج البحر المنعشة وتحلّق الطيور البحرية ، هناك على تلك الشواطئ الرائعة يمكنكم رسم أجمل اللحظات الرومانسية برفقة من تحبون حيث ستبقى محفورة في قلبوكم كأجمل اللحظات والذكريات التي تستمر مدى الحياة.
إذا كنت تبحث عن شريك حياتك فقد تجد فرصتك الآن
لايقتصر كل شيء في ايرلندا على المرتبطين والعشاق فحسب! بل على عكس أي مكان آخر، فإن ايرلندا تستضيف الحدث الأكثر تميزاً حول العالم والذي يحدث سنويا في شهر أيلول، وهو مهرجان “ليسدونفارنا” للجمع بين الأشخاص الغير مرتبطين من جميع أنحاء العالم حيث يتيح فرصة لإيجاد الشريك المناسب.

كيف تصلون إلى ايرلندا؟

إن كلّاً من طيران الإتحاد والإماراتية يقدمان على التوالي رحلات مزدوجة يومياً إلى دبلن من أبوظبي ودبي.


الوسوم
Simple Share Buttons