قامت شركة “شلهوب” بتطوير مشروع خاص بالصغار، أطلقت عليه اسم “ليفل كيدز Level Kids”، حيث صمم هذا المكان الضخم ليكون بمثابة عالم خاص ساحر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين حديثي الولادة و12 سنة.

في هذا المكان، يجد الأطفال كل ما يحتاجون إليه من ملابس تحمل توقيع أهم دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى صالات مخصصة للأنشطة المختلفة مثل الألعاب ورياضة اليوغا، وصالات مخصصة لأعياد الميلاد، بإمكانهم أن يمضوا فيها لحظات لا تنسى مع عائلاتهم وأصدقائهم، هذا فضلاً عن استوديو خاص بالأزياء التنكرية.

كما سيجد الأطفال في هذا الركن المخصص لهم، مطاعم ليتشاركوا فيها أشهى الوجبات مع من يحبون، وركنا للحلويات الفرنسية الشهيرة La Patisserie des Reves، فضلاً عن استوديو Pink Peppery الخاص بالتصوير وSpa للاستجمام ولتوفير الراحة لهم بعد قضاء يوم طويل في اللعب وممارسة أجمل النشاطات.

ولم ينس هذا المشروع أيضاً عشق الأولاد للموضة، فخصص لهم مستشارين لمساعدتهم في التسوق! وكذلك يضم المشروع صالة VIC رفيعة المستوى، وغيرها من الأفكار والنشاطات التي ستدخل البهجة الى قلوب الأطفال ولاسيما أنهم سيمضون هذه الأوقات برفقة أهلهم والأشخاص القريبين من قلوبهم، وبرفقة “ليفل كيدز Level Kids” سيبنون ذكريات سعيدة لا تنسى، وسيعيشون طفولتهم بالطريقة الصحيحة.

ليفل كيدز، رحلة آسرة وفريدة من نوعها في عالم التسوق الراقي المخصص للصغار والأطفال حيث تتخذ الفخامة والرفاهية مفهوما جديدا إذ تترافق الموضة العالمية مع أروع اللحظات التي سوف يمضيها الصغار في متجر صمم خصيصا ليحاكي خيالهم وعالمهم المدهش.

يقع المتجر في حي سيتي ووك الفخم في دبي.