أعلن «سيتي سنتر مردف»، وجهة التسوق الشهيرة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، عن إطلاق «صبحّية الاثنين» مجدداً بعد النجاح الكبير الذي حققته في السنوات الماضية. وتستلهم فعالية «صبحيّة الاثنين» مفهومها من «الصبحية» في الثقافة العربية، أي التقاء السيدات في جلسة صباحية عفوية لشرب الشاي وتجاذُب أطراف الحديث، ومن هذا المنظور صُممت «صبحيّة الاثنين» في «سيتي سنتر مردف» كحملة ترويجية تدلل المتسوقات بمعاملة خاصة.

ومن أهم ما تنفرد به فعالية «صبحيّة الاثنين» عن كافة الفعاليات الترويجية في دبي أنها تشمل خصومات وعروضاً فريدة ومجزية مخصصة حصرياً للمتسوقات. فكل يوم اثنين ولغاية 31 ديسمبر 2016، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 بعد الظهر، ستتمكن المتسوقات اللواتي ينفقن 500 درهم لدى أي من متاجر المركز من الاستفادة من الكثير من العروض الحصرية والخدمات والهدايا لدى متاجر الأناقة والجمال والمجوهرات والمطاعم والإلكترونيات في المركز.

وتلائم العروض الحصرية المتاحة في إطار «صبحيّة الاثنين» الأذواق المختلفة للمتسوقات، وستكون كل زيارة إلى «سيتي سنتر مردف» كل يوم اثنين بمثابة رحلة لاستكشاف أحدث مستلزمات الحياة العصرية والاستفادة من العروض المغرية بداية من علاجات الوجه المميزة والاسترخاء في السبا وصولاً إلى خدمة ركن السيارة المجانية المريحة. وبالإضافة إلى ذلك، يدعو المركز المتسوقات كل أول اثنين من كل شهر للاجتماع مع بعضهن البعض في تجربة إفطار مميزة، في حين سيتم التركيز في كل ثاني يوم إثنين على مواضيع خاصة تهم السيدات كجلسات التجميل ودروس الطهي وإعداد الحلويات والمأكولات.

كل هذا العروض الحصرية والخاصة خلال «صبحيّة الاثنين» ستجعل يوم الاثنين يوم التسوق المفضل والأمثل للسيدات في «سيتي سنتر مردف».