أسواقوجهات

بوتيك لو شوكولا .. متجر رائد ومميز يضم ماركات عالمية من الشوكولاتة الفاخرة

أطلقت مراس في سيتي ووك دبي، بوتيك لو شوكولا، وهو مفهوم جديد يجمع أشهر صنّاع الشكولاتة الفاخرة العالميين ومجموعة من الماركات العالمية تحت سقف واحد.

يقدم بوتيك لو شوكولا، لضيوفه تجربة فريدة لعالم يتمحور حول الشوكولاتة، ويوفر لهم ما يتمنونه، بدءاً من قطع الشوكولاتة المتنوعة والجاهزة حسب طلبهم، إلى باقة من الابتكارات الجاهزة المشغولة باليد كما لو كانت تحفاً فنية، إلى جانب خلطات الشوكولاتة المميّزة التي تحمل نفحات شخصية.

ويتفرد “بوتيك لو شوكولا” بكونه المتجر الوحيد الذي يوفر جميع هذه الماركات العالمية في وجهة واحدة متخصصة فقط للشوكولاتة الفاخرة في المنطقة.

شاهدوا تغطية مدونة وين – هلا الجريّد لبوتيك لو شوكولا على يوتيوب:

وتبدأ تجربة الزوار من المدخل حيث تستقبلهم فقاعات برائحة الشوكولاتة تلامس الحواس. وخلال زيارتهم يحظون بفرصة الاستمتاع بالمنحوتات المصنوعة من الشوكولاتة التي تزين أرجاء المتجر والاطلاع على مختلف أنواع الشوكولاتة الغنية بزبدة الكاكاو وتذوّقها وشراء ما يطيب لهم. كما يستطيع الضيوف تحضير لوح شوكولاتة خاص بهم ويحمل شعاراً ورسالة من اختيارهم أياً كانت المناسبة. ويضم المتجر مقهى “بوتيك لو شوكولا” ومطعم “كاكاو كيتشن” الذي يحضّر ألذّ الأطباق التي ترتكز على مادة الكاكاو.

المتجر تجربة تخاطب حواسهم الخمس، وتحملهم في رحلة إلى العالم الساحر لصناعة الشوكولاتة الفاخرة، بدءاً من حبوب الشوكولاتة وحتّى المنتج النهائي، حيث ستغمرهم أحاسيس المذاق الناعم والغني والعميق التي تبدأ من براعم الذوق وتطال الروح.

يتطلّب صنع شوكولاتة عالمية المستوى خبراء عالميين، ولا شكّ في أنّ “بوتيك لو شوكولا” يتميّز بجمع خبراء في هذا المجال من مختلف الدول كاليابان، وبلجيكا، والولايات المتحدة الأميركية، وسويسرا، وفرنسا. ونذكر من بينهم باتريس شابون الذي استهلّ مسيرته المهنية في قصر باكنغهام، وعلامة دولافيه التي تشتهر بالشوكولاتة الشهية المزينة بالذهب والتي تُعتبر من أغلى أنواع الشوكولاتة، فضلاً عن مصنع غيتار تشوكولات في سان فرانسيسكو الذي تأسّس عام 1868 ويصنع منتجات شوكولاتة تلقى إقبالاً عالياً، وعلامة زي تشوكولات التي أبصرت النور في اكس إن بروفانس والتي تتخصّص في صناعة تشكيلة استثنائية من الشوكولاتة الفاخرة، إضافة إلى دار برناشون الفرنسية المرموقة.

قائمة العلامات التجارية للشوكولاتة الفخرة المتوفرة في المتجر:
TA Milano Amedei
Choc d H
Jean Charles Rochoux
Maison Chaudun, Arnaud Lahrer
Marie Belle, John Kelly
Du Rhone
Hugo & Victor
deLafee
Aoki
Henri Le Roux
Chapon
Peter Beier
Boissier
Bellanger
Palet D’Or
Guittard
Benoit Nihant
Rococo
Bernachon
Vincent Guerlais
Z Chocolat
Fabrice Gilotte
Roberto Cavalli
Boutique Le Chocolat


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons