تفتتح شركة رالف لورين متجرها الرئيسي الأول في لندن، وتعرض عالم بولو المثير والفريد في شارع ريجنت ستريت.

وقع الاختيار على الموقع البارز والتاريخي على ناصية شارع نيو بيرلينغتون ستريت لكي يمثل التقاطع العصري لتراث بولو المذهل وخبرتها الواسعة والطويلة في التسوّق. سوف يكون متجر بولو رالف لورين الرئيسي الأول للعلامة التجارية في أوروبا وسيعرض المجموعة الكاملة من المنتجات المخصصة للسيدات، الرجال والأطفال.

ويقول رالف لورين، “لطالما كان أسلوب الحياة الإنجليزي مصدر إلهام لي. تمتاز أناقتهم بسهولة تجمع أكثر الابداعات ابتكاراً مع تقدير فطري للتقاليد. لندن هي المدينة المثالية لكي يتم العرض لأوروبا شخصية بولو عالية الحيوية والتفاصيل الدقيقة للحرفية الماهرة.”

يمتد المتجر في شارع ريجنت ستريت على مساحة 17561 قدماً مربعاً وتتوزع على ثلاثة طوابق، لكل واحد اختصاصات متعددة تبرز مقارباتها للرقي والسهولة اللذان يمثلان علامة بولو المميزة.

يشكل الطابق المنخفِض عنواناً لـ “ذا بولو كوستوم شوب” (The Polo Custom Shop)، بالإضافة إلى مبادرة “ابتكر لمستك الخاصة” (Create Your Own customization) الخلاّقة من بولو رالف لورين، التي تشجّع المستهلكين على وضع ختمهم الشخصي على منتجات بولو المدهشة والسبّاقة في عالم الموضة. وتُعرَض الملابس الرجالية في نفس الطابق.

أما الطابق الأرضي فهو عنوان لخردوات الخياطة وملابس رجالية خاصة أخرى، تم تنظيمها في أجواء تشبه نادٍ حصري.

ويُقدم الطابق العلوي أفضل عرض لملابس بولو النسائية، مع أزياء وأكسسوارات، إلى جانب تقديم جريء لبولو سبورت التي تطلق أول خط شامل للسيدات في هذا الخريف. كذلك تتواجد ملابس الأطفال في الطابق العلوي من المتجر.

في هذا المتجر الجديد في شارع ريجنت ستريت، ستحيط بالمتسوّقين أجواء أسلوب الحياة المميز والأنيق الذي يجسد علامة بولو التجارية، مع هندسة معمارية مثيرة للاهتمام، تفاصيل للمبنى، كنوز عريقة وكتب رائعة تبرز وتشدد على طابع كل مساحة.