أعلن متجر ’لو 66 شانزيليزيه‘، الباريسي الشهير بعرض أبرز علامات الأزياء الرائدة من جميع أنحاء العالم، عن إطلاق فرعه الجديد رسمياً في دبي، وذلك في شهر أكتوبر 2016 ليقدم للمقيمين في دبي تشكيلة رائعة من الملابس النسائية والرجالية والإكسسوارات إضافة إلى الأدوات المنزلية والكهربائية التي لا بدّ من اقتنائها.

وبعد النجاح العالمي الذي حققه ’لو 66 شانزيليزيه‘ في كل من بيروت والرياض، يستحضر المتجر الروح العريقة لعاصمة الأزياء إلى الشرق الأوسط. ويقع المتجر، المقرر إدارته بالشراكة مع ’دوال انفستمنتس‘ في ’سيتي ووك 2‘ ليمثّل أحدث وجهة رائدة للموضة والأزياء في المدينة.

تتابع علامة ’لو66‘، بخبرتها العريقة التي تزيد عن عشر سنوات، المضي قدماً لتقدم تجربة تسوق راقية وديناميكة لعملائها الروّاد. وبفضل رؤيتها الثاقبة والعصرية في توظيف المواهب الجديدة والتعاون المثمر مع أرقى العلامات مثل ’أليكساندر وانج‘ في نيويورك و’ثيوري‘ و’ روبرت ساندرسون‘ في لندن، تجمع ’لو 66‘ خبراء عالم الأزياء ليبدعوا في تصاميمهم تحت عنوان واحد.

وتتميز علامة ’لو66‘ بجمع العديد من صيحات عالم الموضة إذ تعرض في متاجرها خيارات تلائم موضة الشارع إلى جانب علامات أوروبية فاخرة إضافة إلى الصيحات الجريئة بأسلوب أصيل وأنيق. ويفخر متجر ’لو66‘ بالارتقاء إلى أذواق كافة العملاء على اختلافها، حيث يتيح للمتسوقين فرصة الحصول على أنماط الأزياء التي تناسبهم وتعكس شخصيتهم كما تساعدهم في الوقت نفسه على تجديد إطلالتهم بالكامل.

تشتهر علامة ’لو66‘ بمتاجرها الفاخرة ذات الأسعار المدروسة، وتضم أكثر من 200 مصمم وتتميز بمجموعات حصرية من القطع الرائعة المصنوعة من الجلد الإيطالي الذي يحمل توقيع علامة ’جورجيو براتو‘ وأعمال رائعة أخرى للمصممة التي ولدت في نيويورك ساندي ليانج، والشهيرة بابتكار أسلوب أنيق يجمع بين الراحة والعصرية. كما يتميز متجر ’لو66‘ بعرض علامات شرق أوسطية رائدة مثل ’إيه كي إس‘ من إبداع الأختين البحرينيتين آمنة وأسماء خالد سيف اللتين اشتهرتا بالنجاح العصامي وتجسيد شغفهما بالهندسة المعمارية والمظاهر المدنية على قطع الملابس.

وتعليقاً على الخطوة الجديدة، قال جيلس بيلاهوم، مؤسس متجر ’لو66‘: “نتطلع قدماً للتوسع أكثر لننضم إلى قافلة أكبر واجهات البيع بالتجزئة في العالم. ونعتقد أن مفهوم ’لو66‘ سيلاقي رواجاً كبيراً بين شريحة العملاء في دبي. ونأمل حقاً أن نساعد المواهب الشابة في المنطقة على تحقيق النجاح كما فعلنا سابقاً من خلال متاجرنا الأخرى”.

بدورها، قالت السيدة مريم الهاشمي، المدير التنفيذي لشركة ’دوال انفستمنتس‘: “لا يقتصر هدف شراكتنا مع ’لو66‘ في دبي على افتتاح متجر جديد فحسب، وإنما نسعى إلى توفير وجهة مميزة للغاية للمتسوقين الباحثين عن الأفضل. لطالما بحثت ’دوال انفستمنتس‘ عن المشاريع التجارية المتجددة، ووجدت في ’لو66‘ يما يرقى إلى مستوى أهدافها وطموحاتها الرامية إلى المضي قدماً في عالم الأزياء”.

يتواجد متجر ’لو66‘ في الوحدة رقم CW2 – B02-00-01 في ’سيتي ووك 2‘ بالقرب من مطعم ’رو‘ المختص بإعداد الوجبات المحلية. ويفتح المتجر أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً في عطل نهاية الأسبوع.

حول ’لو66‘

يعتبر ’لو66 شانزيليزيه‘ أكبر متجر للأزياء الراقية في باريس، ويمتد على مساحة 1200 م 2 ويتكون من أربعة طوابق و3 مخازن مختلفة. يحتضن المتجر تشكيلة واسعة من العلامات التجارية المصممة على يد أكثر من 200 مصمم، ويقدم أزياء رجالية ونسائية جاهزة إضافة إلى الأحذية والإكسسوارات المختلفة. يقع متجر ’لو66 بيروت‘ في شارع فوش وسط العاصمة اللبنانية، بينما يقع فرع الرياض في مجمع نجود مول. يتألف المتجر من قسمين: 600 م2 للأزياء النسائية الجاهزة والأحذية والإكسسوارات، و100م2 لملابس الأطفال.