أسواقوجهات

فزي وقز كاندي فاكتري .. تجلب إلى دبي جرعة مضاعفة من الحنين إلى حلوى الماضي

افتتحت ” فزي وقز كاندي فاكتري “، محل الحلوى ذي الطراز القديم، أبوابها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتأخذ الزبائن من جميع الأعمار في رحلة بالذاكرة عبر أصناف لذيذة ورائعة من الحلويات التقليدية. وتم بالفعل افتتاح محلين بدبي؛ الأول في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، والآخر في “ريفرلاند” في “دبي باركس آند ريزورتس”.

وبمجموعة تزيد عن 700 نوع من الحلوى المفضّلة من شتى أنحاء العالم، بالإضافة إلى تشكيلة لا تُقاوم من حلوى “فزي تريتس” المحضّرة على الطريقة المنزلية، بما في ذلك الحلوى الكلاسيكية “فدج”، وشطائر التفاح بالكراميل، والأصناف المغطاة بالشوكولاته يدوياً، يعد قدوم محل الحلوى ذي الطراز القديم إلى دبي خطوة أولى لهذا الامتياز التجاري الأميركي الذي تأسس في الولايات المتحدة قبل ما يزيد عن عقدين من الزمان.

ومع أنها تتباهى بكل فخر بجلب أوسع تشكيلة من أصناف الحلوى من الماضي – مثل “نيردس”، و “ستاربرست”، و “سويديش فيش”، و “غوبستوبرس”، وعملات الشوكولاته الذهبية – تأتي الأصناف “قديمة الطراز” بكمية وفيرة في المحل ذي الأجواء الرائعة والغرائبية، لكنها أيضاً تجتذب الصغار الذين يرغبون في اكتشاف الأنواع غير المألوفة والمدهشة.

وللصغار، هناك أيضاً أصناف من الحلوى يمكن تناولها لأبطال ديزني الشهيرة، فضلاً عن تشكيلة واسعة ومثالية من حلويات “بيك إن مكس” لعطلات نهاية الأسبوع أو للحفلات!

وبالإضافة إلى أروع أصناف الحلوى اللذيذة، تعتبر ” فزي وقز” أيضاً الوجهة الأفضل التي يمكن تخيّلها لحلوى “الفدج” الطازجة والمحضّرة على الطريقة المنزلية. وبتوافرها بمجموعة متنوعة من النكهات، بما في ذلك “فدج بسكويت لوتس”، وشوكولاته الكراميل المملّحة، وفدج شوكولاته التوت، تُحضر كل قطعة باستخدام الوصفات التقليدية والأصيلة من ” فزي وقز”، مع أرقى المكونات الطبيعية.

ولن تكتمل بهجة زيارة ” فزي وقز” دون تذوّق “فزي كريم” أو “فزي كون” أو “فزي صاندي”، مع تشكيلة شاملة من الإضافات؛ إذ يمكن لمحبي الآيس كريم الاسترخاء على المقاعد الخارجية والاستمتاع بالأجواء المشمسة. وتقدم ” فزي وقز” أيضاً أشهى أصناف القهوة، وقهوة “فزي كوفي” الخاصة جداً لهؤلاء الذين يحبون إضافة مقدار قليل ولكن لذيذ من الشوكولاته.

تفتح ” فزي وقز” أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 11 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس. ولمزيد من المعلومات.

بقي أن نشير إلى أن فزي وقز كاندي فاكتري قد تأسست في الولايات المتحدة الأميركية منذ أكثر من 20 عاماً. وتقدم تشكلية كبيرة من حلوى “فزي تريتس” المحضّرة على الطريقة المنزلية، بما في ذلك الحلوى الكلاسيكية، وشطائر التفاح بالكراميل، وأصناف مغطاة بالشوكولاته يدوياً يتم تحضيرها في المحل. ومع الآيس الكريم الذي يقدّم على الطراز القديم، وتشكيلة كبيرة من الحلويات الكلاسيكية، تصبح فزي وقز وجهة حيث ترتسم الذكريات الجميلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock