أسواقفعالياتوجهات

تايمز سكوير سنتر دبي ينظم عدد من الفعاليات الجذابة مع حلول موسم الصيف

مع حلول موسم الصيف، ينظم تايمز سكوير سنتر عدد من الفعاليات الجذابة والمثيرة مع فرصة الفوز بالجوائز القيمة للمتسوقين. وفي هذا الإطار، ينظم المركز مجموعة من الأنشطة المتميزة ومنها تقديم شخصيات وأحداث مستوحاة من عالم الخيال والمغامرة التي ستدخل البهجة على قلوب أفراد العائلة.

وتتضمن تلك الفعاليات تشييد “البيت المسحور” والخاص بالكائنات والشخصيات الخيالية التي لطالما قرأ وسمع عنها الأطفال وعائلاتهم لتكون مقصداً لقضاء أسعد اللحظات خلال موسم الصيف الحالي، كما يحصل المتسوقين الذين يزورون المنزل على جوائز ومنتجات ترفيهية تدخل البهجة على قلوبهم. وتتاح الفرصة لكل من ينفق 200 درهم بالمركز سواء للتسوق أو في المطاعم زيارة “البيت المسحور” المثير في الهواء الطلق، وكل من يختار أحد هذه الكائنات سيحصل على جوائز قيمة تدخل السعادة على العائلة.

يشار إلى أن تايمز سكوير سنتر يحتضن عدد من أبرز المتاجر ومنها المحال التي توفر الأزياء، الألعاب الإلكترونية، المقاهي، ألعاب الأطفال، الملابس الرياضية وغيرها الكثير. كما أنه يضم متجر “مغامرات HQ” حيث يوجد به قمة للتسلق بارتفاع 9 أمتار لهواة المغامرات، بالإضافة لأكبر فروع متجر “شرف دي جي” بمنطقة دول الخليج العربي، وغيرها من متاجر الأثاث. وخلال موسم الصيف الحالي، تقدم مختلف المتاجر الكائنة بالمركز تنزيلات متنوعة ستجد قبولاً لدى المتسوقين.

وفي تصريح لـ/ ربيكا أرنولد مديرة تايمز سكوير سنتر قالت فيه: ” نحرص على تقديم فعاليات ترفيهية تخاطب كافة أفراد العائلة، ومن هذا المنطلق فإننا نقدم خلال موسم الصيف الحالي فكرة “البيت المسحور” وما بها من شخصيات وأحداث خيالية مثيرة سيسعد بها الجميع. كما سيكون هناك بعض المحظوظين للفوز معنا بقضاء يوم كامل في الهواء الطلق مع “البيت المسحور” برفقة العائلة لمزيد من البهجة والسرور. نعمل بجد على تقديم المزيد من الفعاليات ليكون المركز وجهة مفضلة للمتسوقين والباحثين عن الترفيه.”

فعالية البيت المسحور

التوقيت: مفتوح يومياً من 10 صباحاً – 10 مساءً (الأحد – الخميس)
10 صباحاً – 12 منصف الليل (الخميس – السبت)
التاريخ: 4 – 26 مايو
(الافتتاح الرسمي: الخميس 4 مايو)
المكان: تايمز سكوير سنتر، شارع الشيخ زايد، دبي

يقدم تايمز سكوير سنتر خلال موسم الصيف الجاري باقة كبيرة من الفعاليات المثيرة والمسلية، وسيكون وجهة مثالية لكافة أفراد العائلة لقضاء أسعد الأوقات. بادر بالحجز لتأخذ العائلة في زيارة “للبيت المسحور” حتى 26 مايو.

يشار إلى أن تايمز سكوير سنتر هو مركز تسوق عائلي يحتضن عدد من المتاجر تعرض تشكيلة كبيرة من المنتجات كالإلكترونيات، ألعاب الأطفال، الملابس الرياضية، وغيرها.

يقع المركز في شارع الشيخ زايد أحد أكثر شوارع إمارة دبي حيوية ونشاط، ويسهل الوصول إليه حيث أنه قريب من محطة المترو وللقادمين من أبو ظبي يمكنهم الوصول عبر مخرج 42 ومن دبي عبر مخرج 43. بالإضافة لموقعه الرائد والقريب، فإن المركز يوفر مواقف مجانية للمتسوقين في أجواء دافئة للتسوق وشراء مختلف المنتجات.

يحتضن تايمز سكوير سنتر أحد فروع “شرف دي جي” وهو الأكبر للإلكترونيات بمنطقة الخليج العربي بالإضافة لعلامة DG+ التابعة لها والمتخصصة في المنتجات الإلكترونية عالية الجودة، حيث يقدمان منتجات متنوعة للمتسوقين.

كما يضم المركز متاجر أخرى منها “تويز آر أص”، و “سانريو”، و “مغامرات HQ” وغيرها الكثير، ومن بين متاجر الترفيه والموسيقى فهناك “ميوزك تشامبر”، “هينت هانت”، و”سوبرماركت المنامة”، و “بي سيف”، “آي ترست”، ” موبيليا”، توتورنج كلوب” وغيرها الكثير.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons