أسواقسفر وسياحةوجهات

تجربة تسوق مُلهمة في متجر روبنسونس Robinsons دبي فيستفال سيتي

عزّز مركز دبي فيستفال سيتي من تجارب التسوق الاستثنائية لديه مع وجود متجر روبنسونس Robinsons، المتعدد الطوابق والذي يعد جميع محبي الموضة والجمال والفنون والثقافة بتجربة تسوق رائعة مع إرثه العريق الذي يعود إلى 150 عاماً في مجال التجزئة والعلامات التجارية الفاخرة.

أناقة مميزة في عالم الأزياء

ويعد متجر روبنسونس Robinsons، عالم من الإلهام بين يديكم، أناقة مميزة في عالم الأزياء والموضة والجمال. ويعتبر المصدر الحقيقي للإلهام والتصاميم العالمية التي تشتهر بعصريتها وتميزها المختلف. إذ توفر تشكيلة لا مثيل لها تضم إبداعات مصممي الأزياء الأكثر شهرة بالعالم ومن أفضل العلامات الحصرية لأفضل مصممي الأزياء المحليين وكل هذا تحت سقف واحد حيث يلتقي الجمال السرمدي بالابتكار والإبداع.

ثلاثة طوابق

يرتفع المتجر الضخم على ثلاثة طوابق ويمتد على مساحة 20000 قدم مربع ليحتضن تحت سقفه حوالي 600 علامة تجارية عالمية مختلفة، وبالتالي يعتبر أكبر مساحة بيع بالتجزئة في دبي بالإضافة أنها تضم أكبر تشكيلة أزياء مُخصصة للسيدات.

مستلزمات العناية بالجمال

وتتوفّر في متجر روبنسونس Robinsons، الواحة الأكبر والأكثر فخامة في المنطقة كافة مستلزمات العناية بالجمال، من أزياء ومستحضرات وعطورات من أفخم العلامات التجارية العالمية والمحلية وأشهرها على الإطلاق، فضلاً عن كماليات المنزل ومستلزماته من أثاث منزلي واكسسوارات وغيرها.

تصميم داخلي فريد

وتمثل روبنسونس Robinsons، بصمة فريدة وواحة جديدة ملهمة في عالم الأزياء بفضل تصميمها الداخلي الفريد، والحدائق العمودية التي تزيّن المكان على امتداد الطوابق الثلاثة، فضلا عن المجموعة المتنوعة من العناصر الطبيعية كالخشب والرخام وغيرها. ليضفي التصميم المدهش على المكان جاذبية رائعة وتجربة مثالية للعملاء والزائرين على اختلاف أعمارهم.

جون لويس

ويقدم روبنسونس Robinsons، أفضل منتجات الأزياء والجمال والمفروشات، حيث يمكنكم استكشاف بعض أفضل العروض على المفروشات في جون لويس حصريًا لروبنسونس في الشرق الأوسط في حين يمكنكم الاختيار من التشكيلة الأنيقة من ماركات العناية بالرجال أو مجموعة المنتجات الأساسية الرائعة للجمال الخاصة بالسيدات، بما في ذلك تشكيلة واسعة من العطور النادرة.

أشهى الأطباق في مطاعم المتجر

فيما يمكنكم تجربة أشهى الأطباق في أيٍّ من المطاعم العديدة، في حين أن الأطفال يمكنهم الاستمتاع بعروض سينما الأطفال وورش العمل الإبداعية، بينما تستكشفون كل ما هو مذهل في روبنسونس.
وستدعم روبنسونس Robinsons، المواهب المحلية وأصحاب القدرات الإبداعية عبر منصة “ذا كولكتر”، إذ ستركّز بشكل كامل على المجموعات الحصرية لخمسة مصممين إماراتيين تم اختيارهم بالتعاون مع مجلس دبي للتصميم والأزياء.

إرث عريق يعود إلى 15 عاماً

من الجدير بالذكر أن علامة روبنسونس Robinsons، والتي تتمتع بمكانة مرموقة كأعرق سلسلة للتجزئة في سنغافورة، انطلقت قبل ما يزيد عن 150 عامًا، حيث تأسست شركة سبايسر وروبنسون في سنغافورة من قِبَل الشركاء المؤسسين جون سبايسر وفيليب روبنسون. في عام 2008، حصلت مجموعة الفطيم للتجزئة على المتاجر في سنغافورة وماليزيا وحوّلت روبنسونس إلى وجهة التسوق الأولى في آسيا للاستمتاع بتجربة تسوق مُلهمة. اليوم، تزدهر روبنسونس الفخمة والشهيرة وتتخطى قلب سنغافورة لتُعرَف عالميًا بالمساحة الثقافية التي تمتد عبر القارات.

الوسوم
Simple Share Buttons