أسواق

لا مير .. الوجهة السياحية والترفيهية السابعة في دبي من مراس

افتتحت شركة مراس اليوم الأحد 15 أكتوبر 2017، وجهتها الترفيهية والسياحية الجديدة لا مير وهي سابع وجهة للشركة خلال 3 أعوام.

وسوف تستقبل الوجهة الجديدة في المرحلة الأولى يوم الأحد المقبل الزوار لتقدم لهم أسلوب حياة فريد من نوعه مع أجمل التجارب السياحية والترفيهة على الشاطئ حيث تجتمع المحطات الترفيهية ومتاجر التجزئة والمطاعم المتميّزة ، كما تضمّ الوجهة منازل مطلة على الشاطئ وفندقاً.

وتمتد الوجهة الجديدة التي تقع بين جزيرة لؤلؤة جميرا وجزيرة جميرا باي في منطقة جميرا 1 على مساحة 13.4 مليون قدم مربع من الأراضي المتاحة والمستصلحة للتحول منطقة شاطئ جميرا 1 إلى واحدة من أرقى المناطق في دبي مع اكتمال مشروع قناة دبي المائية. وستصبح جميرا واحدة من أكثر الوجهات في المدينة جاذبية.

وتنقسم الوجهة الجديدة إلى 3 اقسام هي لا مير الجنوبية، لا مير الشمالية و وارف، ويأتي تصميم لا مير المستلهم من الشاطئ في البحر والخشب والرمل والمعادن الصدئة والبراميل وغيرها من مكونات التي يجلبها البحر في المد والجزر عند الشاطئ، وكثير هي العناصر التي تشكل هذه البيئة. لتكون لا مير مكان للتلاقي وللإحتفال بالحياة في منطقة النابضة بالحياة على شاطئ الرملي بطول 2.5 كم.

وتقع لا مير على مرمى حجر عن مناطق جذب سياحية مثل متحف الاتحاد، مع توفر أكثر من 1000 موقف للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

وتشمل المرحلة الأولى التي تفتتح غداً لا مير الجنوبية ولا مير الشمالية، وفيها أكثر من 130 من المتاجر والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى الأنشطة الشاطئية، لتكون نقطة لإلتقاء الناس للاستمتاع بوقت لطيف إما لتناول الطعام، أو لممارسة الرياضة والألعاب أو الاسترخاء.

المرحلة الثانية من لا مير وارف، سوف تتضمن الحديقة المائية مع حديقة ركوب الأمواج وهي الأولى من نوعها في المنطقة والسينما، ومحلات تجارية إضافية، مقاهي ومطاعم. ومن المقرر افتتاح هذه الإضافات في بداية عام 2018. وفي مرحلة لاحقة، سيكون هناك أيضا فندق ومجتمع سكني يقع على جزيرتين صناعيتين.

وستسجل لا مير حظور العديد من العلامات التي تفتح أبوابها للمرة الأولى في المنطقة، بالإضافة إلى ملاعب للأطفال ونادي البحر وكابينات للزوار للإستمتاع بيوم كامل على شاطئ البحر من الفجر وحتى غروب الشمس في حين أن لا مير ستكون موطناً لـ “هوا هوا”، وهو مفهوم جديد للترامبولين المليء بالهواء والذي تم إنشاؤه وتثبيته في الحدائق العامة في اليابان.

وفي عملية لتعزيز البئية المحيطة، تم الحفاظ على جميع الشعاب المرجانية الفريدة من نوعها للمنطقة وبعضها أعيد زراعتها من قبل الغواصين.

يشار إلى أن لا مير هي الوجهة السابعة التي تطلقها شركة مراس في ثلاث أعوام بعد سيتي ووك و ذا بيتش و بوكس بارك و لاست إكزيت و أوتليت فيلاج و السيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock