أسواق

لو بى اش في ماريه في سيتي ووك دبي .. يحتفي بالمصممات ورائدات الأعمال في المنطقة

أطلق متجر “بي إتش في ماريز”، المتجر الباريسي المميز للأزياء ومستحضرات التجميل و مستلزمات المنزل في دبي، حملته الجديدة التي ستضم كل من الريم سيف، خبيرة التجميل ومؤسس مشارك لعلامة “بروفاوند” للتجميل، إلى جانب نادين قانصو، المدير الإبداعي لعلامة “بالعربي” للمجوهرات، ومريم يحيى، المصممة والمؤسس المشارك لعلامة “Mrs. Keepa”، بالإضافة إلى مصممة إكسسوارات المنازل والمقدمة إنجي كيوان، الذين يعتبرهن متجر “لو بى اش في ماريه” مساهمات في ارتقاء المشهد الإبداعي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعرف عن هؤلاء المصممات ورائدات الأعمال موهبتهن الفريدة والاستثنائية، وسيتم من الآن اعتمادهن رسمياً كممثلات لمتجر “لو بى اش في ماريه” في حملته الجديدة، التي ستركز على دمج أنماط حياة كل واحدة من هؤلاء المصممات ورائدات الأعمال عن طريق اختيار مجموعة محددة من إكسسوارات المنزل من متجر “بي إتش في ماريز”، وستظهر هذه المجموعة لمتابعيهم شخصيات مختلفة. وتعرض جميع المصممات حالياً تصاميمهن الفريدة في متجر “بي إتش في ماريز”.

 

 

يوجه متجر “بي إتش في ماريز” الدعوة لجميع عشاق تصميم الأزياء والإكسسوارات المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم تصاميمهم وابتكار نمط حياتهم الخاصة من خلال المشاركة في سلسلة الأحداث التي ستقام في متجر “بي إتش في ماريز”، سيتي ووك، التي ستكون كما يلي:

عرض لأزياء علامة Mrs. Keepa، يوم السبت 11-نوفمبرفى متجر “لو بى اش في ماريه”، الطابق الأرضي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons