أسواقفعاليات

برجمان مول يحتفل باليوم الوطني الــ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة

يبدأ برجمان مول الاستعداد في وقت مبكر من هذا العام للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـــ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستضيف المول خلال الفترة من 16 نوفمبر حتى 2 ديسمبر المقبل مجموعة من الفعاليات المختلفة، وهي مصممَة خصيصاً لتعكس روح الاتحاد بين الإمارات السبع كما أنها توفر اجواء المرح التي تناسب كل افراد العائلة للاحتفال باليوم الوطني المجيد.

وخلال فترة الاحتفالات تعود السيارة فولكس فاجن بيتل الخاصة بالمول وتكون مزينة بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة وتعرض في الساحة الرئيسية للمول، علاوة على ذلك يحظى الزوار بفرصة مميزة لالتقاط الصور وسط الديكور الرائع الذي يعكس روح الاحتفال باليوم الوطني، وتتضمن الزينة الموجودة بالمول تلوين كلمة “برجمان” المكتوبة بالحروف بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلَقت إدارة برجمان مول: “نفخر بالاحتفال بالعيد الوطني الـــ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويسعدنا تقديم الفعاليات الرائعة التي تعكس روح الاتحاد للمتسوقين والزوار للمول، ونتوجه بخالص الشكر والعرفان لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لجهودها الحثيثة المتواصلة ورؤيتها الحكيمة لتوجيه وإلهام شعبها الكريم”.

وعلاوة على الزينة ذات الطابع الوطني التي تنتشر في أنحاء المول، سيتم وضع 1,000 لعبه رائعة على شكل جمل بشكل أفقي، وسيحظى الزوار بالحصول على أحد هذه الجمال التي تعبر عن الاحتفال بالعيد الوطني، حيث يقدمها المول للفائزين في المسابقة التي أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاَ للمتسوقين في المول.

فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني لا تتوقف في برجمان مول، خلال عطلة نهاية الأسبوع من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر المقبل والتى يتوافق معها اليوم الوطني، يمكن لزوار المول زيارة الخيمة المزينة بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة في الباحة الرئيسية كل مساء من الساعة 5- 10 مساءً، حيث سيتم تقديم الضيافة الإماراتية الأصيلة والقهوة العربية والتمور مجاناً، وأيضاً الاستمتاع بتجربة التصاميم التقليدية الأصيلة للرسم بالحنة، ولا تنسى أيضاً الحصول على علم لدولة الإمارات العربية المتحدة مجاناً من مكتب الاستعلامات خلال أيام الاحتفال الأربعة.

وللمزيد من الحماس والمتعة خلال الأجواء الاحتفالية، يحظى المتسوقين في برجمان مول خلال الفترة من 23 – 25 نوفمبر الجاري بمجموعة مختارة من العروض المميزة خلال 3 أيام من ” Super Sale”، بدءاً من الملابس والإكسسورات إلى الإلكترونيات والعاب الأطفال، وتعتبر فرصة رائعة للحصول على أفضل العروض خلال مواسم الأعياد، وسوف يستمتع المتسوقون بفرصة حصرية للتوفير من المتاجر المشاركة في العرض.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons