أخبار السفرحدائق

مِراس .. تفتتح وجهتها الجديدة ذا يارد في الخوانيج دبي

الوجهة الجديدة تتضمن “لاست إكزت د89” وساحات خضراء وبحيرة ودروب للمشاة ومساحة للنزهة بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر

أعلنت “مِراس” اليوم عن افتتاح وجهتها الجديدة المميزة “ذا يارد” في منطقة الخوانيج. وتضم الوجهة الجديدة “لاست إكزت د89” التي تم افتتاحها في عام 2017، وتتضمن إضافة خلابة بمساحة 350,000 قدم مربعة تم افتتاحها في 25 يناير 2018 وخطط مستقبلية لهذه الوجهة التي ستمتدّ على مساحة 2.8 مليون قدم.

وتتضمن هذه الإضافة الحديثة لـ”ذا يارد”، ساحة ريفية الطابع وسوقاً للمزارع العضوية، ومخبزاً، ومزيجاً فريداً يجمع بين المحلات التجارية والمطاعم الخارجية والداخلية المكيفة والمساحات المخصصة لتناول الطعام، وبحيرة وجسرين ودروب مظللة مخصصة للمشي، واماكن للتنزه واللعب.

وقد صممت الوجهة الجديدة لتبرز الطابع الزراعي للمنطقة المحيطة بها، وتتميز “ذا يارد” بتصاميمها الخارجية والداخلية لتبتكر من خلالها أجواء فريدة هادئة تجتذب العائلات من داخل الإمارة وخارجها.

وأوضحت نوف المهيري، مهندسة معمارية في “مِراس” قائلةً: “يجسد افتتاح ’ذا يارد ‘في الخوانيج التزام’مِراس‘ الراسخ بابتكار وجهات عائلية جديدة، تتيح مجالاً للمقيمين والزائرين على حد سواء لاختبار تجارب جديدة والاستمتاع بها. ويأتي ذلك في إطار رؤية ’مِراس‘ الهادفة إلى توفير بيئة تساهم في إتاحة فرص أكثر للتواصل بين أفراد المجتمع وذلك عبر العديد من القطاعات التي نعمل فيها، حيث تقدم وجهاتنا كل ما يرتقي بسعادة الناس، ويعزز إحساسهم بالانتماء”.

ويميّز “ذا يارد” طابع يمزج بين أجواء المزارع مع العناصر الحضرية، وتكتسب الوجهة الجديدة هوية بصرية خاصة مع الجداريات المرحة التي تشكل خلفيات مثالية لالتقاط الصور. وتكتمل روعة الوجهة بطاحونة هوائية يبلغ ارتفاعها 18 متراً، وطاحونة مائية، وبئر مائي، وسيارات بيك أب تقليدية، وحيوانات المزارع، وبيوت الطيور.

وتضم “ذا يارد” أيضاً “جسر الوعود” الذي يتيح للزائرين فرصة تأكيد مشاعرهم لأحبائهم باستخدام الأقفال الرمزية التي تشير إلى العلاقة القوية. ويمكن للزائرين أيضاً التنقل عبر ممرات حجرية مرصوفة توصلهم من الفناء الرئيسي إلى البحيرة ومناطق التنزه، حيث يمكنهم تناول وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء، خلال نزهاتهم، أو القيام بجولات في الممشى البالغ طوله 550 متر.

ويتوفر في الوجهة الكثير من مواقف السيارات والمواقع المخصصة لنزول الركاب، مع مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة المتاحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وستقوم “ذا يارد” باستضافة الفعاليات الاجتماعية التي ستجتذب الزوار والمقيمين وتوفر لهم فرصة للتواصل والاستكشاف والابتكار والمرح.

يشار إلى أن مِراس تلتزم بإضافة كل ما يرتقي بالمدينة لتصبح مكاناً أفضل للعيش، والعمل، والزيارة. نحن نبتكر من أجل مجتمع متنوع بأفراده ولإغناء وتحفيز ثقافة حضرية مبدعة تساهم في ترسيخ أنماط جديدة من الأفكار، والاعمال، والمجتمعات. تتمحور رؤيتنا حول ابتكار أسلوب حياة حضري حيوي وذلك بتصميم وجهات متنوعة وخلق تواصل أكبر بين الناس لممارسة المزيد مما يفضلون من أنشطة. ومن خلال التركيز على ما يهم الأشخاص ويعنيهم فإننا نساهم في تعزيز قدرة دبي على مواصلة تطوير الإمكانات والفرص. استثماراتنا تسعى لضمان مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، وتغطي مجموعة من المشاريع المبتكرة في قطاعات الأغذية، تجارة التجزئة، التسلية والترفيه، الضيافة، الصحة والتعليم. وتضم وجهات مِراس التي توفر أسلوب حياة استثنائي، ذا بييتش، سيتي ووك، بوكس بارك، لاست إكزت وذا أوتلت فيليدج، والتي تتميّز بفضائها المفتوح الذي يوفر بيئة اجتماعية حيوية وفرصة للتعلم، والإبداع، والترفيه.


الوسوم
Simple Share Buttons