مغامرات رائعة تنتظركم في منتزه لاجونا ووتر بارك المائي في لا مير، دبي

سكان دبي وزائريها على موعد المغامرة والتحدي في الحديقة المائية لاجونا ووتر بارك أحدث وجهة سياحية ترفيهية سيتم افتتاحها في شهر مايو المقبل 2018.

تقع الحديقة المائية الجديدة لاجونا ووتر بارك، في لا مير بمحاذاة شاطئ جميرا، ويقدم منتزه لاجونا ووتر بارك المائي للعائلات والأصدقاء يومًا حافلًا بالمتعة والترفيه بمجموعة واسعة من الألعاب والفعاليات الشاطئية.

ينقسم المنتزه الجديد إلى 4 مناطق مختلفة تتخصص كل منها بألعاب ركوب الأمواج أو التزحلق أو رش المياه أو الاسترخاء، ويضم 5 ألعاب سريعة منها اثنتان تتاحان للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى حوض سباحة، ومنطقة ألعاب للصغار، ومجرىً مائيا متهاديا، ومحطات تقدم أطباقًا ومشروبات متنوعة، بالإضافة إلى متجر للبضائع الرسمية.

وتشمل الألعاب الفريدة في لاجونا ووتر بارك لعبة “ويف أوز 180 ” والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة، وتعرف هذه اللعبة بأنها آلة التزلج القصوى، وكما تشمل أيضا برجا للتزحلق يتضمن أول لعبة “مانتا” بطوف عائلي في المنطقة، ولعبة “أكوالووب”، يمكن للصغار تمضية أسعد الأوقات في منطقة “أكوابلاي رين فورتريس”، و”لاجونا سبلاش باد”

ويمكن للزوار حجز تذكرة يوم واحد تتيح لهم الدخول إلى منتزه لاجونا ووتر بارك أكثر من مرة خلال اليوم، مما يعني أنه يمكن لهم التوجه إلى منطقة الواجهة المائية في لا مير، تذوق ألذ الأطباق في أي من المطاعم المميزة المتواجدة في منطقة الممشى.

ابتداءً من أجواء التزلج وركوب الأمواج ووصولًا إلى موقع يسهل الوصول إليه، يلخص منتزه لاجونا ووتر بارك فكرة الاسترخاء الممتع بجانب البحر في كل من أقسامه.

يشار إلى أن الوجهة الجديدة تأتي ضمن الوجهة الترفيهية لا مير الممتدة على مساحة 13.4 مليون قدم مربعة، وتضم ما يزيد على 130 موقعا تجاريا تشمل محلات تجزئة ومقاهي ومطاعم، كما يوفر العديد من الأنشطة الشاطئية على امتداد الممشى المطل على الواجهة البحرية للخليج العربي من جهة ودوان تاون دبي من الجهة المقابلة.

الوسوم