مطاعم

مطعم مجلس الفريج يقدم مأكولات إماراتية أصيلة مع لمسة عالمية مبتكرة

تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستقبال مجلس الفريج ليكون المطعم الإماراتي الأول من نوعه الذي يقدم أطباق إماراتية أصيلة وتقليدية بإضافات مبتكرة ومستوحاة من مطابخ العالم المختلفة.

يتميز مطعم مجلس الفريج بكون فكرته وليدة عائلة إماراتية ترغب بإضافة لمسة جديدة على الأطباق الإماراتية المعروفة، حيث قامت بطرح فكرة جمع المأكولات الشعبية بمكونات ومقادير متنوّعة وعالمية ضمن مبادرة هي الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.

يقدّم المطعم أطباقاً مبتكرة وجديدة كليا أهمّها تورتيلا الدياي وفطيرة الحساء الأخضر إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى الملفتة بمقاديرها ونكهتها. ويذكر أن المطعم سيفتح أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل حيث سيقدّم وجبات الإفطار والغداء والعشاء من خلال قائمة طعام تضمّ أطباقاً ومشروبات مختلفة مثل المجبوس واللقيمات وبالطبع شاي الكرك الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ منها.

يعتبر مجلس الفريج وجهة مثالية للراغبين بتناول وجبة جديدة كليّاً وهو خيار رائع للاجتماع بالعائلة والأصحاب بفضل أجواء المطعم المرحبة. يعكس ديكور مجلس الفريج الداخلي طابعاً خاصاً عنوانه الابتكار والتميّز وتجمله زخارف الأرابيسك والجلسات العربية المنخفضة إلى جانب الأخرى المريحة منها.

يفتح مطعم مجلس الفريج أبوابه يوم غداً الأحد 1 مايو من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل ويقدم كل من وجبات الإفطار والغداء والعشاء في موقعه في برج درويش، منطقة دانة أبوظبي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons