مطاعم

مطعم ” هيكينا “ في فندق لابيتا دبي يأخذكم في رحلة مميزة لاكتشاف ألذ الأطباق الآسيوية

يقدم فندق لابيتا عروضًا مميزة وفريدة للذواقة ومحبي الطعام، ويدعوهم لتجربة الأطباق الأصيلة ومحطات الطهي المباشر ضمن برنش “ليليز هاوس” الذي يعد الخيار الأمثل خلال الصيف لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

ويتوفر العرض كل يوم جمعة في مطعم “هيكينا” ضمن فندق “لابيتا” في دبي باركس آند ريزورتس، والتابع لعلامة “أوتوجراف كوليكشن”، حيث تستضيف “ليلي” مديرة المطعم المفعمة بالنشاط، الضيوف من محبي المذاقات الشهية لتناول البرنش الذي يتضمن مجموعة من الخيارات التي تجمع ما بين البساطة والتنوع والنكهات اللذيذة.

وابتداءً من يوم 6 يوليو، يمكن للضيوف الحضور من الساعة 1 ظهرًا إلى 4 عصرًا لتناول وجبة البرنش التي تأخذ مرتادي المطعم في رحلة بين مجموعة من محطات الطهي المباشر والتي يتم فيها تحضير الأطباق الطازجة والشهية.

كما يقدم المطعم مجموعة من الخيارات ضمن بوفيه المقبلات إلى جانب محطة سلطة النودلز المقلية، قبل أن يبدأ الطهاة العمل على تحضير الأطباق الرئيسية الطازجة والمعدة بحسب رغبة الضيوف.

وتتضمن محطات الطهي المباشر الأطباق الصغيرة والسبرينج رولز، وطبق “كوو سوي” إضافة إلى النودلز المحضر يدويًا مع الإضافات المختارة، وطبق اللحم المشوي على الطريقة الإندونيسية مع الصلصات الخاصة، إضافة إلى الأطباق التايلاندية والماليزية.

وفي ركن الحلويات، يمكن الاستمتاع بتناول الحلويات الشرق آسيوية مع التوست الخاص بمطعم “هيكينا”، والكعك اللذيذ المحضر على البخار الساخن. ولمزيد من التشويق يقدم المطعم نافورة الشوكولا وركنًا مخصصًا للموز الطازج المقلي.

التاريخ: كل يوم جمعة من 6 يوليو إلى 28 سبتمر 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock