مطاعم

خوفو .. أول مطعم مصري فاخر في السيف، دبي

تحتضن السيف الوجهة التراثية والترفيهية على ضفاف خور دبي العديد من المطاعم الرائة ومؤخرا انضم إلى الوجهة المطعم المصري خوفو للمأكولات المصرية والذي يعد بتقديم مفاهيم مثيرة ومميزة على أن تكون أكثر من مجرد أماكن لتناول الطعام حيث ستنقل ديكورات المطعم الضيوف إلى مصر القديمة مع تصميماتها الداخلية الفريدة، كما يتيح لهم تناول الطعام على طريقة الفراعنة، وتوفير قائمة مستوحاة من النكهات والمكونات المصرية.

ويمتد مطعم “خوفو”، بتصميمه المستوحى من الحضارة الفرعونية، على مساحة 7500 متر مربع، وهو مزين بأعمدة فخمة ورسومات هيروغليفية، بينما يرتدي موظفوه ملابس الفراعنة القدماء، كما تتزين مساحاته الداخلية والخارجية بتصاميم ولمسات تأخذ ضيوفه إلى عصر الملك الفرعوني “خوفو”.

وتشتمل قائمة الطعام في “خوفو” على المقبلات الباردة والساخنة، إضافة إلى الشوربات والسلطات واليخنات والطواجن والمشاوي والمأكولات البحرية والحلويات. وسيحصل الضيوف أيضًا على فرصة لتذوق الأطباق الأصيلة المستوحاة من المطبخ المصري، والتي يتم تقديمها في أجواء مبتكرة وطراز عصري، مثل وجبة الإفطار المصرية المميزة ومرق الدجاج مع الأرز، وطبق الحواوشي الإسكندراني، وتشكيلة من أطباق الكبدة التقليدية، إضافة إلى المهلبية والبسبوسة وأم علي.

وللذواقة في دبي، يُقدم مطعم “خوفو” تجربة لأشهى المأكولات في البلاد في أجواء استثنائية، مع أصناف المطبخ المصري المتميزة مثل الملوخية، بالإضافة إلى البامية، وشوربة اللحم مع الخضروات المحشوة المتنوعة، والحواوشي (أرغفة الخبز مع اللحم المفروم).

ويُمكن لعشاق المذاقات الشهية قضاء أوقات ممتعة في أجواء تجمع فخامة الحضارات القديمة مع اللمسات العصرية في موقع متميز بجانب المياه وإطلالات خلابة.

ويفتح مطعم “خوفو” في “السيف” أبوابه لضيوفه طوال أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، وأيام عطلة نهاية الأسبوع من 8 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock