مطاعم

LALUZ مطعم فاخرة جديد في دبي

افتتح مؤخرا في في فندق الفور سيزونز بمركز دبي المالي العالمي مطعم LALUZ، الذي يقدم أفخر أكلات البحر المتوسط المميزة والمبتكرة في أجواء حصرية وراقية، ما يثير خيال وأذواق محبي ورواد المطاعم الفاخرة في دبي.

يتميز المطعم بالأجواء الساحرة لينضم LALUZ لقائمة أرقى وأكبر المطاعم والصالات الراقية في دبي. ويتميز بشُرفة في الهواء الطلق يمكن استخدامها للضيافة الخارجية في طقس الجيد.

يشرف على فريق طهي ومطبخ LALUZ كبير الطهاة التنفيذي ألان ديفاهايف. يمتلك شيف ديفاهايف خبرة واسعة في مجال الطهي ونال بمرور السنين إشادة واسعة من جمهور دولي يضم الطهاة وعشاق الطعام والنُقاد بفضل أسلوبه وحسه في الطهي الفاخر. صقل الطاهي الذي وُلد في برشلونة حرفته من خلال تقلد مناصب الطهي في عدد من مطاعم نجوم ميشلان في أسبانيا وفرنسا.

وعلى وجه التحديد، أمضى ألان عشر سنوات في مطابخ مطعم إلبولي ثلاث نجوم الشهير عالميا، والذي يمكن القول أنه أفضل مطعم في العالم، قبل أن ينتقل إلى الكواليس في elBullitaller، معمل أبحاث الطعام الخاص بالمطعم.

يعد LALUZ وتعنى الضوء باللغة الأسبانية، الإبداع المستوحى من جروبو تراجالوز، وهذه هي باكورة أعمالهم خارج أسبانيا حيث يديرون مجموعة من المؤسسات المميزة. تشتهر روزا ماريا أستيفا وتوماس تارويلا، فريق الأم والابن الذي يدير المجموعة، يشتهران بتأسيس منافذ أصلية تقدم أكلات في غاية الإبداع تقوم على التقاليد وفي أجواء أصلية ملهمة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons