مطاعم

المطعم الكندي ويسلودج صالون يفتح بدبي

افتتح مؤخرا في دبي أول فرع في الإمارات لمطاعم “ويسلودج صالون” في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في منطقة الخليج التجاري، وبدأ المطعم الكندي باستقبال رواده من خلال بأبوابه الصفراء المتأرجحة المستوحاة من تصميمه الأصلي بمدينة تورونتو الكندية، حيث يعد من أشهر المطاعم هناك منذ عام 2012. وحافظ “ويسلودج صالون” في دبي على تقاليده الأصيلة وترحابه المميز برواده من الجيل الجديد الذي يحتفي بالحياة من خلال شغفهم الكبير تجاه الأصالة.

ومن خلال موسيقاه وتصميمه الداخلي وقائمة مأكولاته ومشروباته، تتميز أجواء “ويسلودج صالون” بأناقتها العصرية، وتلبيته لتطلعات كل الباحثين عن محيط مختلف. ويستكشف “ويسلودج صالون” من خلال قائمته الرائعة المطبخ الأمريكي من زاوية عصرية وبدون حدود.

ويقود مطبخ “ويسلودج صالون” كبير الطهاة “بن هيتون” الذي يطبق أحدث التقنيات على الأطباق الأمريكية الكلاسيكية ويقدمها بنكهات عالمية. وتتميز أطباق هيوتن برونقها الأخاذ وذوقها الرفيع، والتي تتضمن أطباق متوسطة الحجم مثل “أهاي تونا سيفيشي” و”طرطور لحم البقر المدخن”، وكذلك الأطباق الأكبر مثل طبق “بيري بيري” الذي يتكون من دجاجة كاملة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة وقطع اللحم الفاخرة، وقائمة الحلويات التي تتضمن فطائر محلاة مخبوزة محلياً، والأيس كريم.

وتصل مساحة قاعة “ويسلودج صالون” إلى 4500 قدم مربع وتستطيع استيعاب حتى 140 ضيفاً، حيث يستمتع رواد المطعم بأنغام موسيقى الهيب هوب والروك آند رول التي ينسقها الدي جي الخاص بالمكان.

ويستقبل ويسلودج صالون ضيوفه طوال أيام الأسبوع، ويقدم وجبة الغداء المبكر يوم الجمعة.

BATCH


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons