مطاعم

تجربة عشاء فاخرة وإستثنائية في ” فرزي كافيه “ في دبي

افتتح مؤخرا في دبي مطعم النكهات الصغير والعصري “فرزي كافيه” لـ”زوراوار كالرا”، أبواب فرعه الجديد في دبي ليكون محطة إنطلاقته العالمية مع مفهوم المطعم الجديد الذي لاقى إعجاباً كبيراً وشهرة واسعة.

يقع المطعم الجديد في “سيتي ووك”، المرحلة الثانية. ويقدم لضيوفه مأكولات من المطبخ العالمي بلمسة هندية وعربية مع إدراج فن الطهي الجُزيْئي لإضافة نكهة مدهشة مع كل طبق من أطباقه.

وإن كان لكلمة “فرزي” دلالات عدة، فإنّ لـ”فرزي كافيه” دلالة واحدة وهي “إستنباط الخيال” من خلال فلسفته الفريدة من نوعها في مجال الطهي. وتظهر هذه النظرة بطريقة واضحة في قائمته التي تضم أطباقا هندية تقليدية بنفحة عصرية ومبتكرة مثل طبق لحم البقر المدخّن “Patthar ke Kabab” وهو عبارة عن شرائح لحم متبلة ومشوية يُقدّم إلى جانبها جوز كشميري وكريمة واسابي، وطبق برياني الشاورما على طريقة فرزي #Farzified المُحضّر من طبقة مقرمشة من برياني الأرز مع الدجاج المشوي ويُقدّم إلى جانبه البيض المقلي والكاري الأخضر الحار واللبنة.

كما تضم قائمة الطعام نكهات شرقية يتم إعدادها بمهارة عالية مثل طبق مقبلات “فرزي” المؤلف من لحم بط ساموسا والسجق وورق العنب والفطاير والفلافل والبيتا والمحمص والجوز مع التفاح الأخضر والمحمرة والحمص والصلصة. وإلى جانب كل هذا، تظهر براعة المطبخ ورُقيّه من خلال مجموعة الحلويات الشهية التي يقوم بتحضيرها، مثل بقلاوة الإجاص مع فستق لانجي وآيس كريم الفانيلا.

يقدّم مطعم “فرزي كافيه” أطباقاً تحتوي على مكونات متنوعة ويمنح تجربة عشاء مستوحاة من الأجواء الهندية، كما يحظى بأسلوب مميّز من خلال الأعمال المكثفة التي يقوم بها “جيجز كالرا”، المستشار ومدير الطهي في شركة “Massive Restaurants”، والموهبة المبتكرة والناجحة وراء أهم مطاعم في الهند.
“فرزي كافيه”: بابٌ جديد نحو عالم طهي يسوده الخيال


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons