في خطوة تثري نجاحاتها المميزة في تقديم أرقى خيارات الطعام العصرية العالمية، تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” للذواقة في دبي فرصة اختبار أشهى نكهات المأكولات الشعبية المكسيكية مع افتتاح مطعم “بريك هاوس” الجديد بالتعاون مع “ماكسيمال كونسبتس”، مجموعة المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في آسيا.

ويقع المطعم الجديد، الذي تأسس في هونج كونج على “بوليفارد محمد بن راشد” ومقابل فندق “منزل وسط مدينة دبي” العصري من فئة البوتيك، ويتيح للضيوف إمكانية تناول وجباتهم داخل المطعم أو على التراس الخارجي. ويوفر “بريك هاوس” لضيوفه أجواء اجتماعية مفعمة بالحيوية، وهي المقومات الرئيسية للنجاح الكبير الذي حققه المطعم الأصلي.

عناصر جوهرية

وتقوم فلسفة مطعم “بريك هاوس” على أبرز العناصر الجوهرية التي تجعل من تناول الطعام تجربة شيّقة في المقام الأول: المكونات المميزة، وأسلوب الإعداد البسيط والدقيق في آن معاً والذي يشرف عليه فريق من الطهاة الشغوفين بعملهم، والذين يدركون بأن استخدام أفضل المكونات هو مفتاح النجاح المستمر. ومع التركيز على المأكولات الشعبية التقليدية التي تشتهر بها مدينة مكسيكو سيتي، بالإضافة إلى الأجواء الحيوية للمطعم وموقعه الاستثنائي، سيكون “بريك هاوس” وجهة هادئة للتواصل واللقاءات الاجتماعية مع الأصدقاء والتعرف على تجربة طعام فريدة تمثل إضافة مميزة إلى باقة المطاعم الراقية من “إعمار”.

الشيف التنفيذي جاستن هايفلر

ويتولى الشيف التنفيذي جاستن هايفلر إدارة مطعم “بريك هاوس” الأصلي، وانضم إلى فريق العمل من مجموعة مطاعم ريك بايليس في كاليفورنيا حيث عمل بشكل مباشر ولمدة ثلاث سنوات مع بايليس الذي يشتهر أنه أحد أعظم طهاة الأطباق المكسيكية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتم تصنيف “بريك هاوس” من بين أفضل خمسة مطاعم متخصصة في العالم من قبل “مانيوال Manual”؛ وحصد جائزة أفضل مطعم من مجلة “فودي Foodie Magazine” إضافة إلى لقب أفضل مطعم لأربعة أعوام على التوالي، من 2013 إلى 2016، من قبل مجلة “تالتر Talter Magazine”.

طابع فريد غير متكلف

ويتمتع “بريك هاوس” بطابع فريد غير متكلف، مع تصاميم إبداعية مميزة تلاقي تطلعات الشباب في دبي ممن يحبون التواجد في أجواء حيوية مفعمة باللمسات الفنية. ومع المساحة الخارجية في الهواء الطلق، تبرز الأجواء الهادئة للمطعم والتي تتناغم بدورها مع الديكورات الداخلية. وتزدان جدران “بريك هاوس” بالفنون الجميلة، إذ يدعو المطعم فناني الشوارع لوضع إبداعاتهم دعماً للمواهب المميزة محلياً وعالمياً.

ويهدف ’بريك هاوس‘ لأن يكون وجهة محلية تتفاعل مع المشهد الفني والاجتماعي الحيوي في دبي.

ومن المقرر افتتاح “بريك هاوس” قريباً ليستقبل الضيوف بين الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.