سفر وسياحةمطاعم

تينج ايري .. المطعم واللاونج الجامايكي الأول من نوعه في دبي

الكثير من مفاجآت في طريقها إليك! فوفقًا للشائعات المتداولة، سيتم افتتاح أول مطعم ولاونج جامايكي في دبي داخل شارع وسط المدينة في ابريل 2016 بأجواءٍ إستوائية معاصرة!

لا يخفى على أحد اعتزاز الجامايكيين الشديد بمأكولاتهم. وليس سرًا أيضًا أن محبي الطعام والثقافات داخل الامارات يتطلعون باستمرار الى كل جديد، وينتظرون بترقب افتتاح تينج ايري هنا! فتقديرنا للاطباق التقليدية الممتزجة بأحدث صيحات الطعام العصرية هو أهم ما يميزنا. ونحن بالتأكيد لا نشعر بالخجل عندما يتعلق الأمر بالمطبخ!

“تينج ايري هو بمثابة مفهومٍ جديد للمطبخ الكاريبي الذي يقدم أطباقًا شهية تداعب روحك. ولا نخجل من تقديم نكهات جريئة وأفكارٍ مرحة وعصرية، ولكننا في الوقت ذاته نحمل احترامًا للمكونات التقليدية لأطباق الجزيرة والأطباق الجامايكية التي تربينا على حبها.” -رئيس الطهاة كريغ وونغ

ويمزج رئيس الطهاة كريغ وونغ بين الثقافة الجامايكية والصينية إلى جوار التقنيات والقواعد التي تعلمها على مدار سنواتٍ من العمل في مطاعم ميشيلين مثل: ألاين دوكاس في فندق أثيني بلازا وذا فات داك المملوك للشيف هيستون بلومينتال.

الكثير من المكونات والتوابل المستخدمة يتم إستيرادها مباشرةً من جامايكا –مثل فلفل سكوتش بونيه وبذور الفلفل الحلو-، بينما يتم الحصول على اللحوم والمحاصيل العضوية من المصادر المحلية.

لن يكون لديك مشكلة على الإطلاق! فتينج ايري سيفاجئك بأطباقٍ شهية دون سابق إنذار. وسواءً مررت بالمكان من أجل وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء، أو حتى من أجل حفلات شواء “نيام اند جام” في نهاية الأسبوع، سيقدم لك تينج ايري أطباقًا مطهوة من القلب!

وسواءً كانت تقضي الأمسية في الخارج فقط أو كنت تحتفل مع المقربين إلى قلبك، فستستمتع بتناول الأطباق الشهيرة مثل الدجاج والأوكستيل الجامايكي وسلطعون البحر. ولا أحد يمكنه مقاومة جوز الهند المثلج أو عصائر الفواكه الإستوائية الطازجة التي نقدمها! وإلى كل محبي الحلويات؛ ستكون مسألة وقتٍ فقط قبل أن تستسلم للمتعة مع الكعكة القُمعية.

وسيصبح فريقنا –الذي انضم الينا معظم أفراده من جامايكا- بمثابة جزءٍ من عائلتك؛ فهم دائمًا أكثر الناس سعادة برؤيتك.. حتى لو كان ذلك لليلة الثالثة على التوالي!

وتذكر.. كل شئ سيكون على ما يرام في تينج ايري! وإلى لقاءٍ قريب!


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons