سفر وسياحةمطاعم

لاست إكزت .. وجهة دائمة لشاحنات الطعام الفاخرة في دبي

تفتتح قبل نهاية الشهر الجاري “لاست إكزت”، الوجهة الدائمة لشاحنات الطعام الفاخر الأولى من نوعها والتابعة لشركة مراس.

وتتخذ هذه الوجهة العصرية موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد في جبل علي، وتضم مطاعم متميزة بقوائم طعام خاصة وضمن مفهوم عربات تقدم الطعام الفاخر.

ويوفر المفهوم الجديد المستلهم من التصاميم الغربية بقالب جديد من خلال استخدام قطع خاصة بالمركبات عبر جميع مكوناته ومناطقه العامة، خيارات إضافية لتناول الطعام للسائقين والركاب على الطريق من أبوظبي إلى دبي.

وتقدم هذه الوجهة المتميزة خيارات الطعام داخل المطعم أو شراء الوجبات من السيارة حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية المستوحاة من المطبخ اللاتيني، وأنواع مختلفة من الأطباق العالمية والشرق أوسطية، والأميركية والإيطالية وكذلك المقاهي الشعبية.

تمثل “لاست إكزت” المشروع الرابع الذي تقيمه مراس في المنطقة، حيث قدمت الشركة القابضة، التي تتخذ من دبي مقراً لها وتمتلك عمليات تشغيل وأصولاً في مختلف أنحاء دولة الإمارات، وجهات مبتكرة لأنماط المعيشة وهي سيتي ووك، وذا بييتش، وبوكس بارك.

ويضم المشروع أكثر من 10 عربات طعام إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة وأجهزة صراف آلي.

وتضم 10 عربات طعام إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة، وأجهزة صراف آلي.

الوجهات:

اسم المنفذ الوصف
All Day Minimart يمثل All Day minimart سلسلة من المتاجر الفاخرة الموزعة في مختلف أنحاء دبي
Baja Fresh في أغسطس 1990، قامت سلسلة Baja Fresh® Mexican Grill بافتتاح أول مطاعمها والذي يقدم أشهى الأطباق المكسيكية التقليدية الطازجة والمشوية. وكغيرنا ممن اعتادوا تناول الوجبات السريعة، أدركنا أهمية تقديم شيء مختلف وجديد، شيء طازج حقاً. يواصل مطعم Baja Fresh التزامه بتقديم الطعام الطازج وبجودة عالية في بيئة نظيفة ومتميزة. ونحن نؤمن بأهمية تناول الطعام الصحي والتمتع بالنشاط والفاعلية في المجتمعات التي نخدمها.
Big Smoke Burger يقدم المطعم وجبات البرغر المحضرة بعناية من لحم البقر الكندي والدجاج الطازج ولحم الغنم، فضلاً عن تشكيلة من الإضافات المنوعة من الصلصات والبطاطا التي يتم قليها بزيت الكانولا الخالي من الدهون.
Burger Pit يمثل Burger Pit إحدى وجهات الطعام الأمريكية الكلاسيكية العريقة في العالم الحديث. واستلهاماً من عراقة الخمسينات، يجمع Burger Pit بين القيم التقليدية والطلب المتنامي على الطعام المتميز والوجبات السريعة في دبي.ويستقطب Burger Pit، الوجهة الأولى من نوعها في دبي، كافة الشرائح السكانية من خلال المكونات عالية الجودة، وسهولة الوصول والنكهة الفريدة. إنه وجهة الطعام الشهي بين يديك.
Clinton St. Bakery تمثل شركة Clinton Street Baking Company الشهيرة أحد المطاعم المفضلة في دبي التي تقدم الأطباق الكلاسيكية الأمريكية بلمسة جنوبية.تقدم شاحنة الطعام التي تقدمها Clinton Street في “لاست إكزت” مجموعة مختارة من أشهى الأطباق التي يشتهر بها Clinton Street مثل الدجاج المقلي والفطائر ومخفوق الحليب العضوي، والأضلاع المشوية، ولفائف الدجاج المشوي والمقلي. وبالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم سلطة اللفت والكينوا اللذيذة.
Il Café De Roma تمثل Il Café De Roma إحدى أكبر شركات القهوة الرائدة في العالم. تم تجديد المقهى في عام 1994 لتقديم بيئة مثالية حديثة للمقهى القديم. وتولت مجموعة Lavazza الإيطالية متعددة الجنسيات (التي تم تأسيسها عام 1895) إدارة المقهى في عام 1999. تعمل Lavazza في أكثر من 80 بلداً في مختلف أنحاء العالم وتمثل المحمصة الخامسة عالمياً والمحمصة الرائدة في إيطاليا.
Operation Falafel استمتعوا بوجبات الفلافل المعروفة والمقدمة إلى جانب أطباق الحمص والفتوش وشاورما الدجاج وقطع المناقيش اللذيذة وغيرها من الخيارات العربية التقليدية. هذا المطعم هو وجهة رائعة لتناول الفطور والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة.
Poco Loco يقدم Poco Loco Food Truck   مزيجاً من الأطباق والمشروبات اللذيذة والحديثة المستوحاة من أمريكا اللاتينية، التي استلهمها الطاهي نيل ويتني أثناء تجواله في مختلف أنحاء أمريكا اللاتينية. وتضم القائمة أشهى الأطعمة من أمريكا اللاتينية لإرضاء رواد المطعم من كافة الفئات العمرية. ولا تنعكس روح أمريكا اللاتينية في أطباق الطعام فحسب، بل في التصاميم المستوحاة من حضارتي الأزتك والإنكا في جميع قطع الديكور، إذ تسود الرسومات الجريئة والألوان النابضة بالحياة على المكان، ما يؤكد الطابع المميز للمطعم.
Starbucks يستخدم ستاربكس أفضل أنواع البن العربي كأساس لقهوة الاسبريسو التي يقدمها.
The Brass يمثل مقهى The Brass شاحنة طعام مع مفهوم نابع من داخل مجتمع دبي، كما يتوجه للمجتمع العالمي الذي يدرك ثقافة دبي المتقدمة التي تجمع بين الشرق والغرب. وتعكس شاحنة الطعام هذه روح دبي نفسها، فهي طازجة وخفيفة، مع نكهات متباينة وعناصر معاصرة وانتقائية من التراث. وتجمع القائمة بين مكونات الحياة اليومية، حيث تدمج أنماط الحياة الشرقية والغربية.
The Hot Dog Stand انتقِ لحم أنجوس أو نقانق الدجاج أو اختر من مجموعة متنوعة من الأطباق أو تناول إحدى الوجبات أو اختر طلباً فردياً مع سلطة الكرنب، وعصير الليمون والبطاطا المقلية – كل ذلك في مكان حميمي بنكهة أمريكية هو The Hot Dog Stand.يعمل The Hot Dog Stand على سد الثغرة التي يسببها افتقاد الناس إلى أطباق النقانق الشهية في دبي!
Urban Seafood يقدم Urban Seafood تجربة بحرية حقيقية ومذاقاً متفرداً للمأكولات البحرية مع نكهات بسيطة بمكونات صحية وطازجة. تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات البحرية مع سرطان البحر، وبلح البحر والجمبري والحبار وغيرها الكثير!

تضم قائمة Urban Seafood مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والأطباق المختلطة والصلصات اللذيذة محلية الصنع، لتمثل معاً مفهوماً مبتكراً ومعاصراً يقدم أفضل ما في المحيط من أطباق الطعام.

last-exit-dubai-11-2 last-exit-dubai-11-3 last-exit-dubai-11-4 last-exit-dubai-11-5 last-exit-dubai-11-6 last-exit-dubai-11-7 last-exit-dubai-11-8 last-exit-dubai-11-9 last-exit-dubai-11-10 last-exit-dubai-11-11 last-exit-dubai-11-12 last-exit-dubai-11-13 last-exit-dubai-11-14 last-exit-dubai-11-15


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons