سفر وسياحةمطاعم

أجواء أفريقية جميلة في المطعم الإفريقي ” ترايبز كارنيفور “ في دبي مول

افتتح مؤخرا في دبي مول مطعم ترايبز كارنيفور الافريقي والذي يتميّز بأجواء الأفريقية وفريق العمل المستقطب من مختلف القبائل الأفريقية لينقل لكم التجربة الأصلية وأسلوب الضيافة الغير معهود بلطافته وروحه المرحة والإيجابية. أما الموسيقى في ترايبز فستنقلكم إلى أعماق القراة الأفريقية مع المغنّين والعازفين الأصليين.

ويتميّز مطعم ترايبز كارنيفور في دبي مول بجلساته الداخلية والخارجية الواسعة، حيث الجلسات الداخلية على وسط مدينة دبي الخلّابة، و الخارجية على نافورة دبي وبرج خليفة. يتّسع الفرع الجديد لأكثر من 138 ضيف ليستمتعوا بتصميم المطعم المستوحى من القبائل الإفريقية الأصلية الواضح جلياً من خلال لمسات من الخشب الغامق والألوان الترابية والطابع الدافئ.

واكتسب مطعم ترايبز شهرة واسعة لدى سكّان مدينة دبي الراغبين بعيش تجربة جديدة ومميّزة، وبعد النجاح الذي حقّقة مطعم ترايبز في مول الإمارات، يتوسّع المطعم ليطلّ على روّاده بفرع جديد في دبي مول تحت اسم “ترايبز كارنيفور” حيث يقدم الفرع الجديد لمحبّي اللحوم قائمة غنية بأطباق اللحوم بأنواعها المختلفة إلى جانب تشكيلة واسعة من السلطات والأطباق الجانبية.

و تأخذ الموسيقى ضيوف المطعم إلى أعماق القارة الأفريقية مع المغنّيين والعازفين الأصليين والذين على أتمّ الاستعداد للاحتفال بالمناسبات الخاصة بطريقة مبتكرة.

وتتنوع أطباق اللحوم التي يقدّمها ترايبز كارنيفور فمن شرائح ستيك اللحم مع التوابل شديدة الحارة، الى أصناف الروبيان بتوابل “كيب مالاي”، و أضلاع اللحم الطازجة التي تقطع على طاولة الضيف ليختار منها ما ترغب منها.

و يقوم الشيف براباكاران مانيكام مع فريق المختصّ من الطهاة بتحضير كل صنف من اللحوم بخلطة خاصة من الأعشاب والتوابل قبل طبخها و تحميرها.

ويعتبر ترايبز جزءأ من فود فاند إنترناشيونال والذي تم إنشاءه منذ 10 سنوات على يد كوستا تومازوس، رئيس مجلس ادارة الشركة. تتم إدارة فود فاند إنترناشيونال عبر العائلة المالكة وتدير مجموعة من المطاعم والأعمال حول العالم. وتشمل محفظة الشركة علامات “طعام وشراب” عديدة “ذا ميت كو” و “إيت غريك” و “ريبز آند رامبس” و “إنياما” في العديد من الدول حول العالم مثل جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons