أخبار السفرمطاعم

رو كافيه .. علامة إماراتية متخصصة في عالم المأكولات والمشروبات

دخلت شركة ’دوال انفستمنتس‘ عالم المأكولات والمشروبات بإطلاق مفهوم استراتيجي طموح، وجاءت هذه الفكرة لتلبي شغف الأشقاء في تأسيس علامة متخصصة في مجال الضيافة بنكهة إماراتية خالصة، عبر الاستفادة من البحوث المستفيضة أجراها كلاً من شمس ومريم ويوسف الهاشمي، استناداً على مهاراتهم التسويقية، وخبراتهم الإقليمية.

وبعد رحلة دامت ستة أشهر من البحث والدراسة، استخلص الاشقاء المفهوم النهائي لمشروعهم، وأطلقوا مشروعهم الذي حمل اسم ’رو كافيه‘ Roux Café وفق معايير تجمع بين الحداثة وأساليب الحياة البسيطة، وضمن مساحة متميزة تزخر بأرقى درجات الإبداع والجمال.

وتتلخص الفكرة التي تم تصميم المشروع حولها في إيجاد وجهة رائدة في عالم المأكولات تقدم وصفات عصرية ومبتكرة في بيئة مرحبة وأجواء مريحة. وتسعى ’رو كافيه‘ لتطوير أعمالها وتوسيع حضورها بما يتماشى مع توقعات العملاء ووفقاً للمعايير الدولية بما يضمن لها مواكبة التوجهات العالمية الراهنة.

يقع المقهى في ’سيتي ووك 2‘، ضمن الوحدة رقم B02-00-02، ومن المقرر افتتاحه في 1 أكتوبر 2016 ويرحب بزواره أيام العطل من 8 صباحاً وحتى 11 ليلاً، وفي عطل نهاية الأسبوع من 8 صباحاً ولغاية 1 بعد منتصف الليل مقدماً لهم أشهى وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

يمكن للضيوف الوصول إلى المقهى عبر مركز ’سيتي ووك‘ أو من خلال متجر Le 66، كما يستطيع الزوار ركن سياراتهم في الموقف التابع لـ ’بالاس دو لوميير‘ أو داخل مواقف السيارات التابعة لمركز ’سيتي ووك‘.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons