سفر وسياحةمطاعم

مطعم لا موم دبي .. أجواء فرنسية مفعمة بالفرح والتسلية

يحاكي مطعم ’لا موم‘ دبي الذوق الفرنسي العريق في حقبة الخمسينيات والستينيات ويستحضر روح تلك الفترة إلى قلب دبي، ويتسع المطعم لاستقبال نحو 100 ضيف.

يقع ’لا موم‘ دبي في الطابق الـ 49 من فندق ’نسيمة رويال‘ ذي الخمس نجوم ويمثل مشروعاً هاماً يعود سبب نجاحه إلى الشغف العميق لكل من مختصي الضيافة: أوليفييه ونيكولا وإمريك، المساهمين الحقيقيين في تأسيس ’لا موم‘ دبي. وقد اكتسب كل من هؤلاء الثلاثة خبرة عميقة بالعمل في أفضل مطاعم دبي وبعض العلامات التجارية الرائدة في كل من أوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة.

يوفّر مطعم ’لا موم‘ الذي استوحى اسمه من لقب المغنية الفرنسية الشهيرة إيديث بياف، أجواء راقية وفريدة لضيوفه الكرام ويسلّط الضوء على مفهوم ’بهجة الحياة‘ الذي أسر عقول وروح الفرنسيين في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية.

كما ويعكس تصميم المطعم الداخلي لمسة عصرية ساحرة مستمدة من الفترة الفرنسية العريقة لستينيات وخمسينيات القرن الماضي، كما يشكل المطعم ملاذاً يجمع الأناقة والدفء بفضل موقعه في وسط دبي وإطلالته الساحرة على أفق المدينة. ويحرص ’لا موم‘ على توفير أجواء مريحة طبيعية مفعمة بالمرح والتسلية للضيوف التواقين لكل جديد. يقدم المطعم يومياً وجبات الغداء ابتداء من الساعة 12 ظهراً حتى الـ 3 بعد الظهر، وتبدأ وجبات العشاء من الساعة 7:30 مساءً حتى 12 منتصف الليل، كما يستعد ’لا موم‘ لتوفير خدمات إقامة الحفلات الخاصة وفعاليات الشركات ويتميز أيضاً بمنطقة خاصة لتناول الطعام للمناسبات رفيعة المستوى.

تتضمن قائمة الطعام مأكولات فرنسية أصيلة يقدمها فريق يتحلى بخبرة فائقة، وتتميز بأسعار مقبولة للغاية، ويحرص المطعم طوال العام على تقديم أشهى المكونات الموسمية الطازجة ذات المنشأ المحلي العريق إضافة إلى تقديم طبق يومي يحمل بصمة الأسلوب الفرنسي المحلي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons