يشغل مطعم كيكرز سبورت مكاناً هاماً في مدينة دبي الرياضية، إذ أنه يتوسط المرافق والملاعب الرياضية المغلقة من جهة والملاعب المفتوحة في الهواء الطلق من جهة أخرى، كما ويعد الواجهة الأمثل لزوار دبي لقضاء سهرة مسلية مع الأصدقاء وتناول وجبات خفيفة ضمن أجواء مميزة من الراحة والاستراخاء ابتداءً من الموسيقى الهادئة والديكور الفريد الذي يتجسد في الألوان الزاهية والجذابة، ووسائل الترفيه المتنوعة كطاولات البلياردو والفيسبول (كرة القدم اليدوية) وصولًا إلى فريق العمل المحترف.

قائمة طعام من المطبخ الأمريكي

ويقدم المطعم لزواره لائحة ممتازة من الوجبات السريعة والشهية المستوحاة من المطبخ الأمريكي التقليدية، ومنها “هوت دوغ نيويورك” و”شريحة لحم بيتسبرغ”، و”برغر غونتز” الذي يشكل واحدًا من الخيارات المبتكرة التي يشتهر بتحضيرها المطعم وهو عبارة عن فطيرة لحم البقر التقليدية وطبقة من لحم البقر المقدد مع الدونات المحشية بسندويش البيض المقلي. كما يقدم المطعم سلطات صحية من بينها سلطة الكينوا مع بذور الكتان الغنية بالبروتين وسلطة “لوتشا ليبر” لمتبعي الحميات الغذائية.

ويوفر المطعم الرياضي خصومات مميزة تصل إلى 33% على قيمة الفاتورة خلال الساعات السعيدة يوميًا من الساعة 3 ظهرأً حتى 7 مساءً على جميع أصناف الطعام متضمنة العصائر.

شاشات عرض ضخمة

وتتوزع في زوايا المطعم خمس شاشات عرض ضخمة و11 شاشة تلفاز لعرض المباريات كما تجري العروض على الأطعمة والمشروبات طوال فترة المواسم الكروية.

يفتتح مطعم كيكرز سبورت أبوابه يوميًا من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 12 صباحًا من الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 صباحًا من الخميس إلى السبت.