مطاعم

قوائم طعام حصرية في مطاعم هاكاسان حول العالم بمناسبة مرور 15 عام على تأسيسها

تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم في شهر سبتمبر بمرور خمسة عشر عاماً على تأسيس مطعم هاكاسان الأول في شارع “هانواي بلايس” في لندن، وبهذه المناسبة تطرح العلامة أطباقاً وموكتيلات محلية حصرية بكل مدينة، ممّا يعكس الشخصية الفريدة لكل مطعم وموقع. تحتفي هذه القوائم إذاً بالثقافة والأطباق المحلية، وتستعين بالمكوّنات الموسمية المحضّرة بأساليب الطهي الصينية الحديثة التي تشتهر بها مطاعم هاكاسان.

خلال الأعوام الخمسة عشر التي تلت افتتاح أول مطعم هاكاسان في لندن، شرّعت العلامة أبواب أحد عشر مطعماً في أنحاء العالم، بدايةً من المملكة المتحدة والصين والهند والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط، وما هذه القوائم الحصرية إلا انعكاس لقدرة هاكاسان على الابتكار واختراع سبل جديدة لتقديم تجربة طعام فريدة للضيوف.

تشمل القائمة الحصرية Only At في مطعم هاكاسان دبي الإنجيلكا، ورقائق القريدس المقلية، وملك السراطين المطهي على البخار مع صلصة الفاصولياء السوداء وبياض البيض، والتوفو المخبوز مع الدجاج المفروم وحبوب الفلفل السيشواني. أمّا الموكتيلات فتشمل العديد من الخيارات للذواقة.

في مطعم هاكاسان أبوظبي تضمّ قائمة Only At حساء ثمار البحر مع الكمأة السوداء، والقريدس البري المقرمش مع صلصة كبد الأوز، وسمك القد الفضي المشوي على الفحم بصلصة العسل الحارة، ولحم ستيك ريب آي واجيو بتتبيلة ملح البحر والحامض، وتكتمل هذه الأطباق مع الموكتيلات الشهية.

تُستوحى الأطباق والموكتيلات في القائمة الحصرية Only At من المكوّنات والنكهات المتأصّلة في هذه المناطق، وهي تعكس التأثيرات والخبرات المحلية القادرة على ابتكار قائمة طعام قلّ نظيرها. ستطرح كل مطاعم هاكاسان البالغ عددها 11 مطعماً، مجموعة من المقبّلات والأطباق الرئيسية والحلويات والموكتيلات في القوائم الحصرية المبتكرة Only At التي تتغيّر مرّتين في السنة وتركّز على استخدام المكوّنات الموسمية، وهذا خير دليل على ما يميز كل مطعم من مطاعم هاكاسان حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أنّ القوائم الحصرية Only At ستُطرح في هاكاسان أبوظبي وهاكاسان دبي اعتباراً من يوم الاثنين الموافق في 26 سبتمبر.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons