مطاعم

المطعم الإسباني الشهير بدبي ” كاسا دي تاباس “ يقدم أطايباً جديدة

يصف ’كاسا دي تاباس‘ رواده بأنهم أفضل النقّاد ويعمل بجهدٍ لإرضاء أذواقهم المختلفة وتقديم مأكولاتهم المفضلة إذ يغني قائمة الطعام الحالية المتميزة بثمانية أطباق جديدة وشهية.

يأخذ ’كاسا دي تاباس‘ زواره في رحلةٍ إلى شوارع إسبانيا الساحرة مع كل طبقٍ يقدمه وهذا ليس بالأمر الغريب على المطعم الذي اشتهر منذ تأسيسه بأنه “وطن بعيداً عن الوطن” ليس فقط للمجتمع الإسباني فقط وإنما لجميع الذواقة ممن يفضلون المأكولات والمشروبات والأجواء الإسبانية التقليدية.

ويتيح المطعم المرموق لزواره فرصة تذوق مجموعة واسعة من الأطباق الشهية الجديدة بما في ذلك الطبق الشعبي المفضل ’نافاخاس آلا بلانشا كون آخو اي برخيل‘ محار مطهو ومقدم مع البقدونس والثوم وزيت الزيتون؛ وطبق ’آروز كريموسو دي بوليتوس اي كيسو ايديازابال‘ أرز إسباني مطهو مع فطور مشكلة وجبنة ايديازابال. ولا ينسى ’كاسا دي تاباس‘ محبي اللحوم ويقدم لهم ’انتريكوت آلا باريا كون اسكاليفادا‘ شرائح اللحم الطرية من أضلاع العجل (400 جرام) مقدمة مع الخضار المشوية وصلصات ’بيكو دي جالو‘ و’تشيميتشوري‘ المعدتين يدوياً.

كما تتضمن أطباق ثمار البحر الجديدة طبق ’ميرلوزا آلا فاسكا‘ المعدّ من سمك النازلي المطهو مع صلصة الثوم والبقدونس وزيت الزيتون ويقدم مع المحار والهليون الأبيض والبيض والبازلاء الخضراء بالإضافة إلى ’لوبينا آل أورنو كون باتاتاس آلو بوبري‘ المعدّ من سمك القاروص المشطور والمقدّم مع البطاطس المشوية بالفرن.

أما عشاق المأكولات الخفيفة، فيعدهم ’كاسا دي تاباس‘ بالسلطات الجديدة لذيذة المذاق بما فيها ’انسالادا دي بويو‘ و’انسالادا ميديتيرانيا‘ و’انسالادا دي كانونيجوس اي باكون‘.

وتعليقاً على ذلك، يقول كبير الطهام ميغيل: “نحب الإطلاع على آراء عملائنا والأخذ بها، وقد جاء تقديم الأطباق الجديدة تلبيةً لطلباتهم. يتجسد هدفي بأن يشعر رواد المطعم أثناء زيارتهم ’كاسا دي تاباس‘ بأنهم في إسبانيا وتوفير تجربة فريدة وأصيلة غنية بالأطايب والأجواء الإسبانية.”


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons