تتوفّر في دبي باقة جديدة من الأطايب الصحية في مطعم Wild & The Moon الذي استكنّ في ربوع متجر كونتوار 102. ويُضيف كونتوار 102 باقة واسعة ومتنوّعة من حليب المكسّرات والوجبات الخفيفة الصحية إلى مفهومه الفريد للمتجر والمقهى، مكمّلاً بذلك مسيرته في توفير مأكولات صحية واعتماد أسلوب حياة يزخر بالعافية والصحة.

يتشرّف متجر كونتوار 102 بإعلان تعاونه لافتتاح أحدث مطعم لاقى استحساناً كبيراً في دبي، وهو Wild & The Moon. وسعياً منه لتوسيع محفظته الزاخرة بالأطايب وأسلوب الحياة الصحي، أضاف متجر كونتوار 102 إلى المجموعة الواسعة من المنتجات المتوفرة لديه، مروحةً جديدة تضمّ مشروبات حليب المكسّرات الطازجة وحليب اللوز المحلي الصنع وجرانولا الكينوا النابت ورقائق اللفت المجففة وبسكويت الخضروات وألواح الطاقة.

يُشار إلى أنّ مطعم Wild & The Moon يتبنّى مفهوم ضرورة تناول الطعام المفيد لك وللبيئة على حد سواء، على أن يتميّز بطعم لذيذ. بالفعل، يوفّر مفهوم الطعام الصحي والراقي الذي ابتكره أهم الطهاة وخبراء التغذية ومجموعة من عشّاق الطعام، مكوّنات عضوية بالكامل، نباتية، موسمية، برية، مَحلية، خالية من الغلوتين ومستقدمة من مصدر موثوق به. كما تُقدَّم الأطايب التي تضمّ الخضروات والفواكه والأعشاب وجذور النباتات والمكسّرات والمنتجات المغذية، إمّا باردة أم نيئة أم متماسكة، من دون أي إضافات غذائية ومن دون بسترتها على الإطلاق، ممّا يحافظ على قوتها الغذائية.

نقدّم ألذّ الأطايب الصحية التي تتماهى مع إيقاع الطبيعة.

تتماشى مأكولاتنا الصحية والباعثة على الراحة مع وتيرة الحياة المدنية المتسارعة.