افتتح مؤخرا في مدينة دبي وبالتحديد في أب تاون مردف مطعم القيمرية الذي يقدم الماكلات الشامية في وسط أجواء وديكورات داخلية تروي حكايات حارات الشام العتيقة.

وبدا المطعم باستقبال الضيوف يوم 14 أكتوبر الجاري ليقدم لهم تجربة تأخذهم برحلة عبر الزمن الجميل الى مقاهي حي القيمرية الواقع في قلب دمشق القديمة وجلسات اهله ومتعة الحديث معهم وتتنقل بين أشجار الياسمين والليمون اليانعة وعطرها الذي امتزج بعطر بيوتها التراثية ومأكولاتها التي يستمتع بطعمها كل من زار حارات الشام ودخل بيوت اهلها المعروفين بكرم الضيافة وحسن استقبال الضيف.

أجواء عائلية بإمتياز يقدم ألذ الاطباق الشامية والشرقية والمشروبات التقليدية وعلى أنغام الموسيقى العريقة مع جلسات داخلية وخارجية مكيفة ومريحة تعكس بتفاصيلها أجواء مقاهي حي القيمرية.

كما يقدم المطعم قائمة طعام كبيرة تشمل أشهى الوصفات التقليدية الخاصة بأهل الشام بالاضافة للمأكولات الشرقية والتي تعتبر المفضلة لدى جميع الجنسيات وتلقى اقبالا كبير. ناهيك عن قائمة الحلويات الشرقية والمقبلات والمشروبات اللذيذة للكبار والصغار. كما يقدم قائمة فطور مميزة للعائلات والافراد خلال ايام العطلات .