بمناسبة اقتراب حلول رأس السنة، سيشهد فندق الريتز-كارلتون، دبي تحولاً مستوحى من القصص الخيالية في فصل الشتاء. فستشكّل الممرات المنارة بالمصابيح والمؤدية إلى الحدائق المغطاة بالثلج والينابيع المتجمدة مشهداً لا يمكن أن يفوّته الضيوف الذين ستستقبلهم راقصة باليه تتمايل داخل كرة ثلجها الخاصة وعازفة كمان تعزف الألحان على آلتها المرصّعة بالألماس. وهذا كله وسط ديكور من الثلج يُشعر الضيوف ببهجة الشتاء. تبدأ السهرة عند الساعة 7 مساءً إذ تفتح المطاعم كافة أبوابها استعداداً لليلة المنتظرة، وتبلغ ذروتها بالعشاء المفتوح المستوحى من القصص الخيالية الشتوية والمقام وسط حديقة الخليج.

عشاء القصص الخيالية المفتوح في حديقة الخليج

من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 ليلاً

تمتعوا بالأجواء المستوحاة من قصة خيالية شتوية جميلة وبمناظر الثلج الذي يكلّل أعلى أشجار الصنوبر، واحتفلوا بالعام الجديد تحت النجوم في حديقة الخليج التي تستضيف عشاء مفتوحاً شهياً على أنغام فرقة تعزف الموسيقى الحية ومنسّق أغنيات متميّز.

مطعم أماسينا

من الساعة 7 مساءً حتى متنصف الليل

استقبلوا عام 2017 على الطريقة العربية في الردهة البدوية الأنيقة المفتوحة، واختاروا ما تشتهونه من أطيب المأكولات العربية التقليدية والأطباق المتخصصة، بدءاً من فرن المندي المقام تحت الأرض، وصولاً إلى محطات الطهو الحيّ وأطباق ثمار البحر الشهية. كذلك، سيتسنّى للضيوف التمتع بالألعاب النارية المذهلة والغناء العربي الحيّ والرقص الشرقيّ. وتندرج ضمن لائحة الأطعمة غير المحدودة لليلة رأس السنة نكهات شيشة فريدة من نوعها.

مطعم “سبلنديدو”

من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً

تمتعوا بليلة رأس السنة من خلال تذوّق النكهات الأصيلة لمنطقة جنوب إيطاليا على أنغام معزوفات حية تطرب الآذان. فسيتمّ تقديم خمسة أطباق غنية بالنكهات للضيوف في الردهة التي تتميز ببساطتها والواقعة وسط الحدائق المزيّنة بديكور شتويّ.

ليلة رأس السنة في مطعم “بلو جايد”

من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً

يشتهر مطعم “بلو جايد” بأجوائه الآسيوية الأنيقة والراقية. فهو سيقدم للضيوف لائحة من خمسة أطباق آسيوية مدهشة يمكنهم التمتع بها مع كوكتيل احتفاليّ مميز جداً. وبعد التلذّذ بأطباق الشيف تا فان الشهيرة، يمكنهم استقبال عام 2017 من خلال الفقرات الترفيهية الحية ومشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل الذي تقيمه دبي.

ليلة رأس السنة في ردهة البهو

من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً

تشكّل ردهة البهو الفخمة المكان الأمثل لاستقبال العام الجديد بأسلوب أنيق متميز وفي محيط أكثر دفئاً. يمكن للضيوف الجلوس في أمكنتهم على الشرفة الخارجية الملفتة والتمتع بلائحة أطعمة من أربعة أطباق لذيذة فيما يستمعون إلى عزف البيانو الحيّ الجميل.

ليلة رأس السنة في مطعم “بالم غريل” المستوحاة من “ميامي فايس”

من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً

يأتي مطعم “بالم غريل” بأجواء شواطئ ميامي إلى دبي وينظّم سهرة مستوحاة من “ميامي فايس” مضيفاً تميزاً إلى أجوائه الاسترخائية الجميلة التي يطغى عليها الطابع الاستوائي. ويستطيع الضيوف التمتع بلائحة أطعمة من خمسة أطباق تشمل أفضل أنواع ثمار البحر المشوية وبعرض كوميدي وترفيهيّ حيّ وبإطلالة مذهلة على عرض الألعاب النارية.

حفلة العدّ التنازليّ في “لا بي” وعلى الشاطئ الخاص

من الساعة 10 ونصف حتى الساعة 2 ونصف ليلاً (لمن يتجاوزون الـ21 فقط)

استقبلوا عام 2017 بأسلوب أنيق وارقصوا في الهواء الطلق بجانب حوض السباحة في “لا بي لاونج.” انضموا إلى منسّق الأغاني اعتباراً من الساعة 8 مساءً واحتفلوا بالمناسبة على أنغام أحدث الإصدارات. كذلك، يمكنكم فيما تحتفلون مع الأصدقاء بالعام الجديد مشاهدة المفرقعات النارية وهي تنير سماء الليل.

يُنصح بالحجز المسبق لكافة العروض.