مفهوم منصة إنكد للطهي والمأكولات تعد بمثابة تجمّعٍ للأشخاص ذوي الأفكار المتشابهة ممن يسخّرون مواهبهم لتشكيل باقة متكاملة من تجارب الطعام التي تترك أثراً عميقاً في الذاكرة. وتقع منصة ‘إنكد‘ ضمن ’السركال أفينيو‘، مركز الفنون الإبداعية في دبي، لتمزج طابعها الفريد مع طبيعة المكان المفعم بالترحاب. ويأتي إطلاق فعالية ’ليس مجرد مطعم‘ التي تشكل نقطة البداية لسلسلة طويلة من تجارب الطعام الغنية، بمثابة إضافة مفعمة بالمتعة إلى التنوع الثقافي الذي تنفرد به دبي في مجال المأكولات. وتستوحي منصة ‘إنكد‘ أطباقها من قوائم الطعام المفضلة في المدينة، ولكنها تسعى إلى تغيير ترتيب المأكولات الأكثر تفضيلاً نحو توليفة جديدة وذكية. ومن هنا، تشكل فعالية ’ليس مجرد مطعم‘ مصدر إلهام للجوانب الفنية غير المألوفة لمفهوم الطعام.

ويعود الفضل في انطلاقة منصة ‘إنكد‘ إلى التفكير الإبداعي المشترك لكل من باتريك وكينزا جرجور، اللذين يدعوانكم للقدوم وخوض تجربة فريدة في عالم مليء بالمفاجآت الخاصة بمفهوم الطعام الإبداعي من خلال حضور مجموعة من تجارب تناول الطعام ضمن واحدة من أكثر المواقع تفرداً في دبي. وبعد نجاحه في تقديم عدد من الأفكار ذات الطابع الثقافي والإبداعي مثل استضافة فعاليتي ’مفكرة مأكولات جاكوب‘ و’طاولة سوق الطيب‘، يرحب فريق عمل ‘إنكد‘ بكم للاطلاع على إبداعاته المبتكرة في مجال المأكولات الإبداعية خلال أمسية تتناولون فيها وجباتكم المفضلة والمقدمة على نحو لم تعهدوا له مثيلاً من قبل. ولا شك أنكم ستكتشفون بعدها لماذا يعتبر مفهوم ‘إنكد‘ ليس مجرد مطعم.

وتقام فعالية ’ليس مجرد مطعم‘ في الفترة من 26 – 29 نوفمبر، وتتضمن إقامة حفلات عشاء تبدأ في الساعة 8:30 مساءً من كل يوم.

حول منصة ’إنكد‘

تشكل منصة ‘إنكد‘ مساحة إبداعية تتمحور حول الشغف بالمأكولات، وتستضيف الكثير من الفعاليات المتعلقة بمفهوم الطعام؛ وركناً خاصاً بالضيوف من الطهاة؛ والورش والفعاليات الخاصة بأنماط الطهي المبدعة؛ والحوارات؛ وجلسات التصوير؛ وإطلاق العلامات التجارية؛ والفعاليات الخاصة؛ والتعاون الإبداعي وغيرها الكثير، وذلك ضمن مقرها الكائن داخل مستودع أعيد استخدامه في مجمع ’السركال أفينيو‘ بدبي، وتم تجهيزه بالمطابخ وأماكن الجلوس متعددة الاستخدامات. ورغم أوجه الاستخدام المتعددة لمنصة ’إنكد‘، إلا أنها جميعاً ترتبط بهدف مشترك يتمثل في تحويل تجارب الطعام إلى لحظات ممتعة لا تنسى، وتحفر في الذاكرة كما الحبر على الورق.