يعتبر الشواء من أمتع الأنشطة التي تجمع العائلة والأصدقاء، ومع تحسن الطقس في الإمارات يستقبل المطعم الأمريكي هنري آند بلاكويلدر ضيوفه في أجواء رائعة على الطريقة الأمريكية خلال عطلة الأسبوع.

سيحظى الزوار بأوقات مميزة برفقة الأصدقاء على أنغام معزوفات الفرقة الموسيقية التي ستؤدي أجمل الأغاني بينما يتناولون أشهى أنواع المشاوي على التراس، من بين ذلك الدجاج المطهو ببراعة، والبرغر بلحم البقر الممتاز، والنقانق، والروبيان ببهارات كاجن. كما تتضمن الأطباق الجانبية باقة من السلطات من بينها سلطة الكرنب وسلطة البطاطا وغيرها، أما بالنسبة للحلويات فتتضمن القائمة أصابع حلوى كروس والمارشميلو المشوي، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المشروبات.

سمي المطعم، الواقع في سوق مدينة جميرا بدبي، نسبة للأسطورتين، هنري بيري وجون بلاكويلدر الذين امتهنا حرفة الشواء وتحضير أفضل أنواع اللحم منذ ما يقارب 150 عامًا.

ويتمتع المطعم الأمريكي بيري آند بلاكويلدر الواقع في مدينة جميرا بشعبية كبيرة بين سكان إمارة دبي ويشتهر بمأكولاته الشهية وخدمته المميزة وأجوائه النابضة بالحياة. كما يضم المطعم شاشات عرض كبيرة لمشاهدة المباريات العالمية فضلًا عن برنامج كامل من العروض الموسيقية المباشرة.

perryandblackwelder2