مطاعم

شاحنات الكرات الإيطالية ” بالز “ تقدّم مفهوماً جديداً للمأكولات على الطريق في دبي

مع انطلاقها مؤخراً في مدينة دبي، تقدّم شاحنات الكرات الإيطالية “بالز” تجربة جديدة ومثيرة من المأكولات على الطريق في المدينة النابضة بالحياة، وقد شاركت العلامة في معرض الشرق الأوسط لحقوق الامتياز التجاري 2016 محققة تواجداً يدل على إقبال المستثمرين على المأكولات السريعة وشاحنات الأطعمة التي باتت منتشرة في أهم الوجهات السياحية في المدينة.

وقد انطلقت الفكرة من مؤسس سلسلة مطاعم ’800 بيتزا‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة أليساندرو دوبالدو، حيث تجمع شاحنات كرات “بالز” بين أشهى مأكولات الشارع الإيطالية ذات السعر المعقول مع لمسات فريدة من المطبخ الأمريكي الكلاسيكي لتقدم للذوّاقة أصناف مأكولاتٍ فريدة ضمن تجربة جديدة كلياً.

وعبّر مبتكر العلامة أليساندرو دوبالدو عن حماسته البالغة حول مشروعه الجديد قائلاً: “نقدم من خلال علامة “بالز” مفهوماً جديداً وفريداً يختلف عن غيره إذ أنه يدخل في إطار ما يسمى بخدمة المأكولات السريعة أو ما يسمى بالمأكولات على الطريق، ونعتمد في مفهوم علامة “بالز” على كرات الأرز المخبوزة التي نحضرها من إيطاليا من روما مباشرة ويتم توزيعها على نقاط البيع، والتي هي عبارة عن شاحنات تقديم الطعام، ونحن نعتمد على فكرة التسويق السريع لهذه العلامة التي تحمل مفهوماً جديداً في السوق، وتبعاً للمرونة في العمل ضمن هذا المفهوم الجديد تعتبر “بالز” فرصة مميزة لمن يرغب في الاستثمار الذي لا يتطلب الكثير من الجهد، وجميع كرات الأرز تحضر في إيطاليا وفقاً لأعلى المعايير ويتم طهيها في شاحنة تقديم الطعام بعدة نكهات تم تطويرها لتنسجم مع الجنسيات المتعددة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتالي مختلف الأذواق، وأرغب بالتأكيد على أن آلية العمل سهلة وبالتالي ضمان خدمة ورضى الزبائن سوف يكون أمراً مضموناً أيضاً”.

الجدير ذكره أن شاحنة الكرات الإيطالية “بالز” هي عبارة عن عربة ’ايرستريم‘ الكلاسيكية العريقة من طراز عام 1956، والتي يتم جلبها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أمريكا، وقد تم تصوير وتوثيق عملية إعادة تأهيل المقطورة ونشرها على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة لتوعية العملاء حول العلامة وخطط انطلاقتها المستقبلية في عالم المأكولات على الطريق في دبي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons