مطاعم

بيت البرجر الفرنسي بيج فيرناند .. يصل إلى دبي

سلسلة مطاعم بيت البرجر الفرنسية بيج فيرناند وصلت إلى مدينة دبي حيث إفتتحت أول فرع لها بدبي في الأوت ليت فيلج.

زيمتاز المطعم الجديد بالمذاق الرائع لمختلف الوجبات في قائمة الطعام مع الأجواء الفرنسية المرحة، فالمطعم مفتوح لكل من يرغب في تجربة الطعم الحقيقي للبرغر الفرنسي، فرنانديس (البطاطس الفرنسية المصنوعة في المطعم)، مشروبات خاصة، والحلويات المصنوعة من أجود المكونات. موسيقى الثمانينات، الديكور الخشبي، والأجواء الفرنسية المرحه ستجعلك تستمتع بتجربة فريدة من نوعها. لأن كل تفصيلة تأخذك لرحلة في شوارع فرنسا ورائحة الخبز الطازج مع أصوات الضحك والمرح مع طعم البرجر اللذيذ أكيد. إنها تجربة تذوق لا مثيل لها بالتأكيد.

بيج فيرناند سيؤجج لهيب عشق البرغر لديك. حيث أن الثقافة الشعبية للوجبة التى تجمع كل الناس جنباً إلى جنب مع المنتجات الآتية من القرى الفرنسية القديمة. 7 أصناف من البرجر تتنافس مع بعضها البعض لتكسبك في صفها.

تم تصوره وطبخه في شارع باريسي صغير، لإعادة النظر في البرجر المفضل للأبد. تأسس بيج فيرناند في 18 يناير 2012، وله الأن أكثر من 25 فرع في فرنسا، لندن، هونغ كونغ، بالإضافة لدبي الأن. مع فريق عمل عالي الكفائة، بيج فيرناند تخدم عميل كل 40 ثانية بأفضل جودة ممكنة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons