مطاعم

مطعم توب أوف بتر Tub of Butter يفتتح أبوابه في دبي

افتتح مطعم “تب أوف بتر” الذي يقدم للضيوف مأكولات متنوعة ووجبات طعام طازجة، أبوابه في دبي بالقرب من فندق ميتروبوليتان الواقع على شارع الشيخ زايد.

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المأكولات على الفطور والغداء والعشاء بالإضافة إلى الوجبات السريعة الخفيفة. وتتوفر خيارات كبيرة على المعجنات والكيك والحلويات، فضلًا عن مختلف أصناف اللحم الإيطالي عالي الجودة، والزيتون، وأنواع جبن المطبخ الشرق أوسطي، والمأكولات الخفيفة المعلبة، إضافة إلى المشاوي والبيتزا المحضرة في الفرن التقليدي القديم.

وتتوفر قائمة الفطور ابتداءً من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11:30 صباحًا من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 2:30 عصرًا يومي الجمعة والسبت. ويقدم المطعم على القائمة قطع الفواكه الطازجة، وبينيكديت بالبيض المسلوق جزئيًا، والأفوكادو المهروس مع حبوب الشيا بالفلفل الحار، والمقدم مع الخبز المحمص المزين بقطع الليم.

وتتضمن قائمة المطعم الرئيسية البيتزا مع الديك الرومي المدخن، وزيتون كالاماتا، وصلصة الطماطم، وجبنة الموزاريلا، والخرشوف، والجرجير، أما للراغبين بخيار صحي وخفيف، يمكنهم تناول سلطة الباستا بالريحان والموزاريلا والجرجير والمغمسة بزيت الزيتون، أو اختيار اللقيمات الشهية المقلية ببراعة والمقدمة مع شراب السكر.

كما يضم متجر الأغذية منتجات فريدة من مختلف أنحاء العالم، كخلطات الشاي الياباني، والباستا المجففة، وعسل الكمأة السوداء، وزيت الزيتون المعتق لمئة عام والمستورد من إيطاليا، والملح الماسي من باكستان، وبذور الكتان من الهند، والفلفل المستورد من مدغشقر . حيث سيستطيع الزائرون التجول واختيار ما يحلو لهم من هذه المكونات النادرة المقدمة في سلات من اختيارهم.

ويتمتع المطعم بتصميم عصري بإضافات فنية، إذ تترتب العلب الخشبية بشكل أنيق على الجداران لتضفي المصابيح الزجاجية المستوحاة من الطابع الريفي لمسة مميزة على المكان. ويهدف المفهوم الذي تأسس عليه المطعم لجعل الضيف يشعر بأنه محظوظ لزيارته هذا المكان الجميل.

يفتتح مطعم “تب أوف بتر” أبوابه يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويتوفر قسم للعب ومقاعد مرتفعة خاصة للأطفال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons