مطاعم

سوق المأكولات البحرية .. أفضل مطعم أسماك في دبي

افتتح مطعم سوق المأكولات البحرية SEAFOOD MARKET ، قبل 24 عاماً ولا يزال محتفظا بلقبه كأفضل مطعم أسماك وثمار بحر في دبي.

ويعد المطعم المتواجد في فندق ومركز مؤتمرات “لو ميريديان” دبي مقابل مطار دبي الدولة وجهةً للمأكولات البحرية الطازجة المعدة بالأسلوب الآسيوي الأصيل ويقدم مفهوم أسلوب السوق غير الشائع في دبي، كما يشكل واحداً من 18 وجهة مميزة لتناول الطعام في فندق ومركز مؤتمرات “لو ميريديان” دبي.

منذ افتتاحه في العام 1993، اكتسب “سوق المأكولات البحرية” شهرة بوصفه مركز المأكولات البحرية في دبي. ويقدم الشيف نيم فات كواي القادم من هونج كونج لزوار المطعم فرصة الاستمتاع بباقة من المأكولات التي تحملهم في رحلة استثنائية غنية بالنكهات الرائعة؛ حيث تتضمن قائمة الطعام تشكيلة من المقبلات البحرية والصلصات الآسيوية ذات النكهات الشهية إلى جانب مجموعة منتقاة من الشوربات وأطباق المعكرونة وغيرها من الأطايب.

يشتهر سوق المأكولات البحرية بتقديمه الخضار الطازجة والفاكهة الإستوائية والأسماك وثمار البحر التي تم اصطيادها حديثاً. وإلى جانب سمك الهامور المحلي، يقدم المطعم 18 بركة مائية تضم ثماراً بحرية كسرطان الطين وسرطان الملك وسرطان البحر الثلجي والسلطعون من أستراليا ونيوزيلندا وكندا وعمان. كما يضم المطعم الأنيق والحاصل على جائزة عالمية منطقتين لتناول الطعام واحدة داخلية وأخرى في الهواء الطلق فضلاً عن ركن مشروبات فسيح وشرفة خارجية مثالية لحفلات الشواء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons