مطاعم

أشهى الأطباق البريطانية في مطعم رترو فيستس في ذا بيتش دبي

كشف المطعم البريطاني “رترو فيستس” الواقع في “ذا بييتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، مؤخراً عن لائحة أطعمة جديدة ومتنوعة تجمع بين الأطباق الحالية المفضّلة والمفاجآت الجديدة التي ستبهج حتماً متذوّقيها.

تحتفي لائحة الطعام الجديدة بجذور “رترو فيستس” البريطانية وتشمل مأكولات جديدة مثل طبق اللحم مع البطاطا والخضار (بريسكت هاش)، وبرغر اللحم بشراب الطماطم، والخبز المحمص مع كوكتيل الروبيان، وأطباق اللحم المشوي وسواها. وتذكر هذه الأطباق اللذيذة الضيوف بالأطباق البريطانية الكلاسيكية التي سادت في الستينيات والسبعينيات والثمانينيات مع لمسة معاصرة.

افتُتح مطعم “رترو فيستس” عام 2015 بمحاذاة شاطئ الخليج العربي، وهو يتمتع بأجوائه المميزة غير المتكلفة وقد استوحيت فكرته من الأطباق البريطانية المفضّلة والتي أدخلت عليها بعض التعديلات لتتناسب مع أذواق الضيوف اليوم. يشار إلى أنّ فكرة تأسيس المطعم توصّل إليها لوك طوماس بالتعاون مع مارك فولر إذ افتُتح في البداية كمطعم مؤقت في حيّ مايفير في لندن.

وتعليقاً على لائحة الطعام الجديدة، قال لوك طوماس، الشيف الحائز على عدد من الجوائز والمساهم في ابتكار مفهوم المطعم: “نحن متحمسون جداً لإطلاق لائحة طعام جديدة تقدم المأكولات البريطانية المميزة والتقليدية بطريقة مختلفة. وقد استوحينا الأطباق الجديدة أيضاً من أبرز المطابخ العالمية مثل البطاطا الحلوة المقلية لنضع في متناول الضيوف مجموعة مختارة من النكهات التي تتناسب مع المأكولات التقليدية التي نقدمها على أمل أن يستمتع ضيوفنا بها كما استمتعنا أثناء ابتكارها.”

وتشمل لائحة الأطعمة الجديدة في “رترو فيستس”:

الخبز المحمّص بالنوتيلا والموز
هريس الأفوكادو والبيض
لحم الفطور مع البطاطا والخضار
الذرة المشوية على الطريقة المكسيكية
برغر “دابل ستاك” المزدوج
برغر اللحم بشراب الطماطم
برغر الدجاج الحارّ
برغر الخضار
الخبز المحمص مع كوكتيل الروبيان
الخبز المحمص مع الدجاج بالخضار والمايونيز
طبق اللحم المشوي (بحجم صغير وكبير)
البطاطا الحلوة المقلية

يقع مطعم “رترو فيستس” في “ذا بييتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس ويقدّم أشهى الأطباق من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحاً وحتى منتصف الليل، ومن الثامنة صباحاً إلى الواحدة ليلاً كل خميس وجمعة وسبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock