قهوةمطاعم

ذا كوفي كلوب .. يقدم لعملائه قهوة معتمدة من قبل هيئة UTZ العالمية

في إطار جهوده الكبيرة نحو الاستدامة والحفاظ على البيئة، قرر مقهى ذا كوفي كلوب The Coffee Club اعتماد وتقديم القهوة الحاصلة على شهادة الـUTZ فقط. يذكر أن UTZ، هي مؤسسة هولندية عالمية تعمل على توفير فرص أفضل لمزارعي الشاي، البن، والكاكاو وذلك من خلال مساعدتهم وأفراد أسرهم على اعتماد أساليب زراعية أفضل ومتطورة بما يخدم البيئة المحيطة.

وعلى صعيد آخر يسهم القائمون على برنامج UTZ على تحسين بيئة العمل الخاصة بالمزارعين والاهتمام بأطفالهم والبيئة التي يعملون بها، وبالتالي فإن المزارعين المنخرطين في هذا البرنامج تكون محاصيلهم أفضل وتزيد إنتاجيتهم ومن ثم دخلهم ما يعني فرص أكثر لهم مع ضمان سلامة البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية الحالية والمستقبلية. ويبقى الأهم من ذلك هو زراعة محاصيل عالية الجودة ونكهة متميزة.

وفي تصريح لـ/ راڤي شاندران المدير التنفيذي لشركة ليوا مينور للمأكولات والمشروبات قال فيه: ” إنها خطوات بسيطة نعمل جاهدين على اتخاذها لنضمن للعملاء تقديم قهوة متميزة بنكهتها ورائحتها. عندما يتناول أي من زبائننا القهوة، فإنهم بذلك يساعدون المزارعين المنخرطين في هذا البرنامج والذي يهدف لتحسين حياتهم. أود الإشارة هنا إلى أن المنتجات المستدامة يتم زراعتها بطريقة مختلفة وفي ظروف عمل أفضل كما أن مذاقها يكون أطيب. نحن في ذا كوفي كلوب لا نحرص فقط على تقديم منتجات طيبة المذاق للعملاء بل نحرص أيضاً على الحفاظ على البيئة المحيطة بما يعود بالنفع على الجميع.”

زراعة أفضل….مستقبل أفضل!

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons