مطاعم

برجر آند لوبستر، دبي .. يقدم طبق تكا الجديد .. مزيج من النكهات الغربية والشرقية

أعلن مطعم ’برجر آند لوبستر‘ في دبي عن استعداده لاستقبال فصل الصيف والاستمتاع بالأجواء الحماسية مع إضافة طبق ’لوبستر تكا‘ الجديد إلى قائمته. حيث يطلق المطعم المتميز طبقه الجديد خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة في أسواق الشرق الأوسط حصرياً ويضمن من خلال هذه الإضافة الفريدة استمتاع الضيوف بنكهة جديدة ولذيذة ترتقي لتلبية أذواق الجميع!

ويقدم طبق ’لوبستر تكا‘ مزيجاً فريداً يجمع بين النكهات الحارّة واللاذعة في آنٍ معاً ليستحوذ بها على إعجاب ضيوفه الذواقة، متيحاً لهم أشهى نكهات مطبخ شمال الهند الممزوجة بالنكهات البريطانية الأصيلة.

ويدعو مطعم ’برجر آند لوبستر‘ ضيوفه لتذوق هذا الطبق الفريدة المكون من لحم السلطعون المطهو على نار هادئة والمنقوع لمدة ليلة كاملة بالخل والأعشاب والتوابل اللذيذة بما فيها: توابل ’جرام ماسالا‘ والكزبرة و حليب جوز الهند.

ويتيح المطعم الرائد لضيوفه فرصة مميزة للاستمتاع بأوقاتهم وتذوّق أحدث النكهات المحضرة بلمسة فريدة من خلال طبق ’لوبستر تكا‘ الجديد.

يتم تقديم طبق ’لوبستر تكا‘ مع الأرز بالكمون وخبز البريوش.

بقي أن نشير إلى أن المطعم يقع في برج ضمان، 312 شارع السعادة، دبي، الإمارات العربية المتحدة وأوقات العمل هي في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والسبت من الساعة 12 ظهراً ولغاية 12 بعد منتصف الليل أما يومي الخميس والجمعة من الساعة 12 ظهراً لغاية 2 بعد منتصف الليل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock