أخبار السفرمطاعم

نودل هاوس تعيد إطلاق مطعمها في مدينة جميرا مع قائمة طعام جديدة وحصرية

كشفت ’نودل هاوس‘، إحدى العلامات الرائدة التي تقدم مفهوماً محلياً مبتكراً للوجبات والمشروبات في دبي، عن أكبر إعادة لإطلاق علامتها التجارية التي انطلقت عام 2002، حيث سيقدم مطعم ’نودل هاوس‘، الذي سيفتتح أبوابه في 13 أغسطس مجدداً في ’سوق مدينة جميرا‘ المرموق باقة متكاملة من تجارب الطعام المبتكرة، إلى جانب قائمة طعام جديدة ومتنوعة تستلهم النكهات الشهيرة والطازجة للمطبخ الآسيوي.

ويستحضر مطعم ’نودل هاوس‘ تجارب طهو استثنائية من الأطباق التقليدية والرائعة التي تحاكي منصات الباعة المتجولين النابضة بالحياة في سنغافورة والمأكولات التي تباع في الأسواق المزدحمة في شوارع جاكرتا، ليمتّع عشاق المطعم بمجموعة من أطايب الوجبات السريعة والطازجة ذات الروائح الزكية داخل المطعم أو بتوصيلها إلى عتبة منازلهم.

ويتبّع ’نودل هاوس‘ مفهوماً جديداً من المطبخ الآسيوي التقليدي تحت شعار ’تناولها على طريقتك‘، والذي يدعو إلى الاستمتاع بتناول الأطباق الآسيوية السريعة والطازجة بالطريقة المتبعة على مدى أجيال باستخدام العيدان أو باليدين أو بالملعقة. ويقدم المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بتوليفة من أشهى النكهات المبتكرة ذات الطعم الحلو والحامض سواء أكانوا يتناولون فطائر ’بو‘ بأيديهم أو يرتشفون حساء ’لاكاسا‘ أو يستخدمون العيدان للتلذذ بالنودلز الشهية.

وفي تعليقها حول إعادة إطلاق المطعم، قالت إيما بانكس، المدير العام لدى ’مجموعة مطاعم جميرا‘، الشركة المحلية الرائدة في قطاع إدارة المطاعم في دبي: “تنفرد علامة ’نودل هاوس‘ بشعبية منقطعة النظير بين مختلف العلامات التجارية التي تنطوي تحت مظلة ’مجموعة مطاعم جميرا‘، حيث تشتهر في دبي وما حولها بتقديمها مأكولات سريعة ميسورة التكلفة في بيئة عفوية، ولا نسعى إلى تغيير ذلك كونه كان عاملاً أساسياً في نجاحنا خلال 15 عاماً. ويفخر مطعم ’نودل هاوس‘ الجديد كلياً في ’سوق مدينة جميرا‘ بتقديم تجربة عصرية ومريحة لتناول أشهى الأطباق سواءً للزيارات القصيرة أو برفقة الأصدقاء، كما يوفر قائمة طعام متنوعة تضم شتى أصناف الطعام من المطبخ الآسيوي، والتي تعكس عادات تناول الطعام الغنية والمتنوعة. ويقدم المفهوم الجديد السرعة والجودة ويستفيد من الجذور المتأصلة للعلامة التي صنعت قصة نجاحها وجعلت منها المفضلة على الدوام، وجاء ذلك كنتيجة لتطور العلامة التدريجي وليس كتغيير جذري”.

وتزخر قائمة ’نودل هاوس‘ المجددة بمجموعة من الكوكتيلات الجديدة والحصرية التي ستنضم إلى قائمتها الحالية، وتجمع بين الوجبات القائمة كطبق ’سنغافورة نودلز‘ وحساء ’كاري لاكاسا‘ وطبق ’واسابي برونز‘، فضلاً عن توليفة تتكون من 50 طبق جديد كلياً مستوحاة من ماليزيا وفيتنام وتايلاند وإندونيسيا وسنغافورة، دون إغفال أي جزء من أنحاء القارة الآسيوية.

ويقدم ’ذا نودلز هاوس‘ لزواره، في 13 أغسطس، مجموعة غنية من أطباق النودلز كغنى القارة الآسيوية التي تعتبر موطناً لها، حيث تشتمل القائمة على 14 صنفاً متنوعاً من وجبات النودلز المطهوة على البخار أو المقلية بأسلوب الطهو الأصلي، والتي تتضمن ثلاثة أصناف جديدة من النودلز وهي ’نوتد تارو نودلز‘ والنودلز السميكة ’أودون نودلز‘، فضلاً عن النودلز الرفيعة ’سوبا نودلز‘.

كما تستمد البداية الجديدة لمطعم ’نودل هاوس‘ إلهامها من تجربة المائدة المشتركة في آسيا التي تبعث على المشاركة عبر أطباق مقبلات مثل: ’مقرمشات الصويا‘ و سلة ’تيمبورا‘ مع جذور اللوتس، بالإضافة إلى فطائر ’باندان دامبلينج‘ بالدجاج. وتضم القائمة الرئيسية للمطعم أطباقاً جديدة مثل الكعك وفطائر ’بو‘ والسندويش التي يمكن تناولها باليدين، بما في ذلك فطائر ’بو‘ المحشية بالسلطعون ذي القشرة اللينة المطهوة على البخار وشطيرة ’بان مي‘ الفيتنامية الشهيرة.

كما يطلق ’نودل هاوس‘ المذاق الآسيوي الخامس في دبي، وهو مذاق ’أومامي‘، مع أطباق جديدة على القائمة مثل ’ميسو سلمون‘ أو ’الأضلاع القصيرة بصلصة البرتقال‘.

ويحظى طبق ’البط المشوي المقرمش‘ بشهرة تمنحه مكانةً مميزة على القائمة، لكنه يُقدم في المطعم على الطريقة السنغافورية مع البانكيك على البخار مع الخيار والكراث وصلصة هويسين الحلوة.

كما لن ننسى أطباق النودلز مثل ’رامين اللحم البقري المكرمل‘، إلى جانب النودلز المقلية ’باد سي أو‘ ونودلز ’سوبا اللحم البقري‘ التي نقدمها لكم في ’نودل هاوس‘.

ومن المقرر بعد إعادة افتتاح فرع ’مدينة جميرا‘ في 13 أغسطس أن تقدّم ’نودل هاوس‘ قائمة الطعام الجديدة في أفرعها الخمسة الأخرى المنتشرة في دبي خلال الأسابيع القادمة. كما ستتوفر أطباق القائمة الجديدة لخدمة التوصيل المنزلي في أواخر شهر أغسطس 2017.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock