أخبارمطاعم

استمتعوا بعشاء ” ساس كافيه “ مع برنامج ترفيهي وعروض غنائية وموسيقية في عطلة نهاية الأسبوع

عاد “ساس كافيه”، المطعم الذي يرجع أصله إلى مدينة مونت كارلو الأسطورية، إطلاق حفل عشاء ساس كافيه ليستمتع زوار المطعم بمجموعة من الفقرات الترفيهية والعروض الغنائية والموسيقية الحيّة بما فيهم المطربين وعازفين الغيتار والبيانو، كما سيرافق “فرقة ساسي” لاعب دي جي “ساس كافيه” ليعكسوا بدورهم سحر مدينة مونت كارلو الكلاسيكية ويعيدوا ضيوف المطعم إلى عصر الأناقة والجمال الخالدين.

يَعِد “ساس كافيه” بأمسية خلابة وأجواء باهرة لا تُنسى من خلال تقديم أشهى الأطباق الفاخرة بصحبة البرنامج الترفيهي والموسيقي. ومن أجل إضافة لمسة من البهجة، سيكون ضيوفنا في قلب هذا الأجواء من خلال إتاحة الفرصة لهم المشاركة بالغناء مع مطرب الفرقة والرقص على أنغام الموسيقى. وبعد العشاء يتبع هذه العروض الموسيقية خاتمة غير متوقعة للأمسية، فسيتم إزاحة الطاولات جانباً ليتحول المطعم إلى حفل راقص يستمتع الضيوف بوقتهم فيما تبقى من الليل.

يسعي مطعم ساس كافيه دائماً لخلق ذكريات سعيدة وجمع الأصدقاء في أجواء مرحة، فيتواصلون سوياً ويتجاذبون أطارف الحديث خلال تناولهم الأطباق الفرنسية المميزة ويأخذهم المطعم في رحلة مذاقية فريدة عبر نفحات أجواء جنوب فرنسا. من هذه الأطباق نذكر “فواجرا البط مع البريوش”، و”المحار المطهي بطريقة روكوفيلر”، و “روزيتو بالزعفران”، و”معكرونة لينغويني بثمار البحر”، و”، و “ستيك تندرلوين روزيني”.

يقع مطعم “ساس كافيه” في الفتان هاوس في مركز دبي المالي العالمي (DIFC).

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons